الخميس 25 يوليو 2024

بعد أسبوعين على طرحها في مصر.. "هيونداي إلنترا AD" المجمعة محليا تسجل مبيعات 400 سيارة!!

النترا AD
بعد أسبوعين فقط على طرحها في مصر.. "هيونداي إلنترا AD" المجمعة محليا تسجل مبيعات 400 سيارة!!
حجم الخط: ع ع ع
في الثالث عشر من شهر مايو الماضي، أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، طرح السيدان "هيونداي إلنترا AD" في نسختها المجمعة محليا لأول مرة رسميا داخل السوق المصري، بعد أن كان يتم استيرادها من الخارج، وخلال أسبوعين فقط نجحت السيارة في تسجيل مبيعات نحو 398 سيارة، وذلك وفقا لأحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات المصري "أميك AMIC".
اضافة اعلان


ويعد ذلك هو الظهور الأول لـ"إلنترا AD" المجمعة محليا في تقرير أميك، حيث احتلت السيارة المركز الثاني في قائمة مبيعات العلامة الكورية "هيونداي Hyundai" بالسوق المصري خلال الفترة منذ بداية العام وحتى شهر مايو الماضي، كما أنها استحوذت على المركز الرابع في قائمة مبيعات السيارات الكورية في مصر خلال نفس الفترة.
اضافة اعلان


يشار إلى انه يتم طرح "إلنترا AD" موديل 2025 في ثلاثة فئات هم (الفئة الأولى Smart ، الثانية Modern، والثالثة Topline)، ويقدم الوكيل ضمان لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما أقرب) ووفقا لأحدث قائمة سعرية تم الإعلان عنها مع بداية شهر يوليو الجاري فقد حصلت خلالها على زيادات جديدة بقيمة 30 ألف جنيه على جميع فئاتها وهي الزيادات الأولى منذ طرحها.. وأصبحت الأسعار كالتالي:
اضافة اعلان

🔹 الفئة الأولى بسعر 920,000 جنيه
🔹 الفئة الثانية بسعر 980,000 جنيه
🔹 الفئة الثالثة بسعر 1,080,000 جنيه
اضافة اعلان


منظومة القوة
تعتمد "النترا AD" على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1.6 لتر MPI قادرا على توليد قوة 128 حصان، وأقصى عزم دوران 155 نيوتن/ متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات.
اضافة اعلان


أنظمة السلامة 
تم تعزيز السيارة في جميع فئاتها الثلاثة بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:
• وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي
• فرامل مانعة للانغلاق ABS 
• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
• مزيل ضباب بالزجاج الخلفي


وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ (كاميرا خلفية، نظام تحذير المسافة الخلفية، حساس إضاءة أوتوماتيك، نظام تحذير عند انخفاض سائل تنظيف الزجاج)، فيما تنفرد الفئة الثالثة بـ (نظام تحذير المسافة الأمامية، مرآه داخلية ذاتية التعتيم، مثبت سرعة، حساس مطر أوتوماتيك).






إقرأ ايضا

تبدأ من 750 ألف جنيه.. طرح موديل 2025 من البيك أب "JMC بوردينج" بالسوق المصري

10:00 ص الثلاثاء 23 يوليو 2024