السبت 20 يوليو 2024

انطلاق ميتسوبيشي "أوتلاندر سبورت" الجديدة كليًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا

4c3be89a-50b4-488a-9a7c-91e12716379b
لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا..انطلاق ميتسوبيشي "أوتلاندر سبورت" الجديدة كليًا
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة دايموند موتورز، وكيل علامة "ميتسوبيشي" في مصر، عن الإطلاق الإقليمي الأول للسيارة "أوتلاندر سبورت" الجديدة كليًا، والتي تظهر لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال حفل أقيم في الصوت والضوء بالأهرامات في الجيزة يوم الإثنين الماضي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

حضر الحفل عماد فليحان، رئيس مجموعة قطاع السيارات لمجموعة الملا والعضو المنتدب لشركة دايموند موتورز، وكيجو أوتوكوني، مدير عام أفريقيا وشرق آسيا لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن، وجونيا تاكامي، رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب وليد راشد، نائب رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من كبار مسؤولي الإدارة من شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن، ورؤساء قطاعات ومدراء شركة دايموند موتورز، والوكلاء المعتمدين، وممثلي وسائل الإعلام، والمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.
اضافة اعلان


بهذه المناسبة قال فليحان “اليوم نحتفل بمنطقة الأهرامات الثلاثة تمثيلا للثلاث ماسات لعلامة ميتسوبيشي موتورز التي نفتخر بمجموعة الملا بمشاركتهم لأكثر من 50 سنة، واليوم كل الحاضرين يتساءلون هل  X أم O، وهي اللعبة التي يرجع تاريخها للحضارة المصرية القديمة" مضيفا أن لديه قناعة تامة بأن السيارة ستنال إعجابا قويا بالسوق المصري، وأنها ستكون "أبو الهول الصغير".
اضافة اعلان


وأضاف رئيس مجموعة قطاع السيارات لمجموعة الملا: "أود أن أتوقف قليلاً عند هذه المناسبة المميزة التي تعكس أيضًا الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي امتدت لأكثر من خمسة عقود بين مجموعة الملا وشركة ميتسوبيشي موتورز. إنها شراكة مبنية على قيمنا المشتركة وروح الابتكار والتميز والاحترافية المتأصلة في قيم الشركتين، تمامًا مثل الأهرامات المصرية التي ظلت لقرون عديدة شاهدة على الابتكار البشري والهندسة الإبداعية التي لا تزال محط إعجاب الناس في جميع أنحاء العالم".
اضافة اعلان


من جانبه قال كيجو أوتوكوني إنه "منذ أبريل، وأنا مسؤول عن منطقة أفريقيا، واليوم يصادف زيارتي الأولى للقارة الأفريقية، بدءًا من مصر. مصر ليست فقط مهد الحضارة الإنسانية بأكثر من 5000 عام من التاريخ والثقافة الغنية، بل هي أيضًا بلد مليء بإمكانات كبيرة للمستقبل. أنا متحمس جدًا لوجودي هنا. هذا العام، 2024، يمثل السنة الثانية من خطة الأعمال المتوسطة الأجل لشركة ميتسوبيشي موتورز، "تحدي 2025". أحد ركائز خطتنا للنمو المستدام هو تقديم نماذج استراتيجية عالمية مثيرة في المناطق ذات النمو المحتمل العالي. هذا يعني تقديم سيارة SUV جديدة ومثيرة للسوق المصري المثير.”


فيما أكد جونيا تاكامي أنه: "في مصر، من الضروري وجود سيارة موثوقة على الطريق. نحن واثقون أن سيارة SUV المدمجة ستصبح رفيقًا موثوقًا وتضع معايير جديدة في السوق بعد النجاح الرائع لسيارات إكسباندر وإكليبس كروس. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأعبر عن تقديري الكامل لفريق العمل في شركة دايموند موتورز ومجموعة الملا على تفانيهم الاستثنائي ودعمهم الكبير. إن خبرتهم ونهجهم الذي يركز على العملاء والتزامهم الراسخ بالتميز يمثلون قيمة كبيرة".


كما تمحور موضوع الحدث حول لعبة الـ X وO الكلاسيكية، التي ترمز إلى اتخاذ القرارات الاستراتيجية، مما يعكس التحديات والخيارات التي تواجهها ميتسوبيشي موتورز في تقديم أفضل الحلول لعملائها. تضمنت اللعبة تفاعلاً ممتعاً مع الحضور، حيث تنافس المشاركون بشغف لاكتشاف الإجابة النهائية. واختتمت اللعبة بكشف رمز الـ O، الذي يشير إلى "أوتلاندر سبورت"، وهي النموذج الرئيسي الذي سيطرح في السوق المصري، بدلاً من النموذج المتوقع سابقًا "إكس فورس". وهذا قد أضاف عنصراً من التشويق والإثارة للحفل، مؤكداً على التوجه الاستراتيجي لشركة ميتسوبيشي موتورز في تقديم سيارة تتناسب تمامًا مع احتياجات السوق المصري، وتؤكد على التزام الشركة بتقديم خيارات مدروسة ومبتكرة لعملائها.

تميز الحدث أيضًا بعرض رائع من الفرقة الشهيرة "شارموفرز"، التي شاركت في عرض ظهور السيارة الجديدة وأبهرت الحضور بأدائها المميز وموسيقاها الرائعة، مما أضاف حيوية إلى الأجواء الاحتفالية. أسهمت الفرقة في خلق جو من الفرح والإثارة، حيث تفاعل الحضور بشكل كبير مع الأغاني التي قدمتها "شارموفرز"، مما جعل الحفل أكثر تميزًا.

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت: منافس جديد في فئة الـ SUV  المدمجة 

تقدم ميتسوبيشي موتورز ثلاث فئات من "أوتلاندر سبورت" على المستوى العالمي، إلا أن شركة ميتسوبيشي موتورز مصر اختارت تقديم الفئات الأعلى فقط، وهي فئة "هاي لاين" و"بريميوم لاين"، لضمان توفير أعلى مستويات الجودة والتجهيزات المتقدمة للسوق المصري. وقد تم الإعلان عن الأسعار خلال الحفل وهي:
• الفئة Highline بسعر 1,375,000 جنيه
• الفئة Premium Line بسعر 1,450,000 جنيه 

جوائز ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت العالمية 2024:

حصلت ميتسوبيشي "أوتلاندر سبورت" على جائزة التصميم iF DESIGN AWARD لعام 2024، حيث تم تقييم حوالي 11,000 مشاركة من 72 دولة من قبل لجنة من 132 خبير تصميم دولي بناءً على خمسة معايير – الفكرة، الشكل، التمايز، والتأثير. وتم اختيار الفائزين بجائزة iF DESIGN AWARD في عدة تخصصات تشمل تصميم المنتجات، وتصميم التغليف، وتصميم الاتصالات، والهندسة المعمارية الداخلية، والمفهوم الاحترافي، وتصميم الخدمات، والهندسة المعمارية، وتجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم. (UI) وتعد جائزة iF DESIGN AWARD واحدة من جوائز التصميم المرموقة في العالم والتي تنظمها iF International Forum Design GmbH ومقرها هانوفر، ألمانيا.
حصلت السيارة أيضا على جائزة "Good Design Award   " من المعهد الياباني لترويج التصميم، بالإضافة إلي جائزة " Gold Award “    
ضمن فئة أفضل تصميم للنقل VMARK من دولة فيتنام.


مواصفات الأداء لميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة كليًا

تم تصميم سيارة "أوتلاندر سبورت" كسيارة SUV مدمجة لتوفير الراحة والعملية للسائق والركاب.
وتأتي السيارة بمحرك MIVEC 1.5 لتر مع ناقل حركةCVT، مما يوفر مزيجًا من الكفاءة والأداء وعزم دوران أقصى يبلغ 141 نيوتن متر عند 4,000 دورة في الدقيقة. أما عن أبعاد السيارة فهي 4390 مم طولاً و1810 مم عرضًا و1660 مم ارتفاعًا.

أنظمة الأمن والسلامة المتقدمة

تأتي السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بعدة وسائل أمان متقدمة لتضمن سلامة الركاب، ومنها: نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، نظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD)، معزز قوة الفرامل، نظام التحكم النشط في التوازن والتحكم في الجر، نظام التحكم النشط في الدوران، نظام التحكم في السرعة، نظام إشارة التوقف الطارئ، ونظام المساعدة في المنحدرات. أما عن فئة البريميوم لاين، فقد تأتي بمميزات إضافية بالإضافة إلى ما سبق، ومنها: 6 وسائد هوائية، حساسات لركن السيارة، نظام تحذير النقطة العمياء، بالإضافة إلى نظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

التصميم الداخلي

تتميز ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بتصميم حديث وأنيق مع مساحة داخلية مريحة وهادئة للسائق والركاب. قفد تأتي السيارة بنظام تشغيل بدون مفتاح، ونظام تكييف هواء مزدوج نوع LCD، أما عن نظام الترفيه داخل السيارة، فتتوفر بنظام صوتي بستة سماعات مع شاشة عرض تعمل باللمس بنظام أبل كار بلاي/ أندرويد أوتو/ ويب لينك بحجم 8 إنش في فئة الهاي لاين، وشاشة بحجم 12.3 إنش في فئة البريميوم لاين، وشاشة ديجيتال LCD بحجم 8.5 إنش بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي في فئة البريميوم لاين.

المقصورة الداخلية

تختلف خيارات المقاعد حسب الفئة، فقد تتميز فئة الهاي لاين بمقاعد من القماش الأسود العالي الجودة المطعمة باللون الرمادي وفئة البريميوم لاين بمقاعد جلد مع لمسة من الموكا مع خاصية مقاومة ارتفاع درجة الحرارة، وتتميز أيضا المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية بمقاومة الاتساخ.
تتميز السيارة أيضًا بمقصورة واسعة ومساحات تخزين متعددة الاستخدامات، مما يضمن قيادة متوازنة تتعامل بسهولة مع مختلف ظروف الطقس والطرق عن طريق نظام محدد لأوضاع القيادة لتقديم أفضل قيادة على الطريق في مختلف الظروف البيئية (عادي Normal/رطب Wet/ حصى Gravel/ طيني Mud).

التصميم الخارجي

تتمتع سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بتصميم خارجي أنيق وعصري يجمع بين القوة والعملية. تتضمن أبرز ملامح التصميم الخارجي جنوط رياضية مقاس ١٨، ومصابيح LED أمامية وخلفية، ومصابيح ضباب LED أمامية وخلفية، ومصابيح الترحيب والعودة إلى المنزل، بالإضافة إلى إضاءة داخلية محيطة في فئة البريميوم لاين.


تسعى شركة ميتسوبيشي موتورز مصر وشركة دايموند موتورز دائمًا لتقديم أفضل السيارات الموثوقة لعملائها، من خلال التركيز على جودة التصنيع والمتانة، وضمان تلبية احتياجات وتوقعات السوق المصري المتنوعة.



ذات صلة

12 سيارة كروس أوفر SUV بنفس سعر "ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت" بالسوق المصري

11:30 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد تدشينها رسميًا.. أسعار ومواصفات "ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت" 2024 في السوق المصري

4:44 ص الثلاثاء 11 يونيو 2024

غدا.. الكشف عن "ميتسوبيشي إكس فورس" الجديدة كليًا بالسوق المصري

11:25 ص الأحد 09 يونيو 2024

بدء العد التنازلي للكشف عن "ميتسوبيشي إكس فورس" الجديدة كليًا في السوق المصري

12:36 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

إقرأ ايضا

غدًا.. الكشف عن "BMW الفئة الرابعة" فيس ليفت الجديدة في السوق المصري

11:11 ص الثلاثاء 16 يوليو 2024