الإثنين 22 أبريل 2024

البدء في إنشاء 10 محطات للأتوبيس الترددي BRT على الطريق الدائري

الأوتوبيس الترددي السريع
BRT
حجم الخط: ع ع ع
في إطار خطة تطوير شبكة الطرق والمواصلات، والتي تشمل العديد من المحاور الرئيسية المتعلقة برفع كفائة الطرق القائمة وإنشاء طرق ومحاور جديدة، واستحداث وسائل نقل ذات تكنولوجيا عالية وموفرة للطاقة ونظيفة.. أعلنت وزارة النقل المصرية عن بدأ تنفيذ أول 10 محطات من الأتوبيس الترددي السريع والذي يعتبر وسيلة المواصلات الجديدة والمعتمدة على الطريق الدائري بعد عمليات التوسعة.
اضافة اعلان

ووفقًا لما تم إعلانه، فقد تم فعليًا البدء في  تنفيذ أول 10 محطات من نظام الأتوبيس الترددي السريع "BRT" وهي المحطات التي تم الانتهاء من إعداد رسوماتها المعمارية والإنشائية، وتشمل محطات السويس، وموقف العاشر، والمرج، ومسطرد، وبهتيم، وتقاطع الدائري مع القاهرة الإسكندرية الزراعى.
اضافة اعلان

وكشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل المصري خلال تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لأعمال توسعة وتطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى، عن أن تحالفات العالمية مهتمة بمجال إدارة وتشغيل الأتوبيسات الترددية السريعة التي ستعمل قريبًا في مصر، كما أشار إلى أن جميع المحطات سيتم استغلالها استغلال إعلاني واستثماري مثالي .
اضافة اعلان

وتشمل تعديلات الطريق الدائري لاستقبال الأوتوبيس الترددي توسعة الطريق لـ 6 حارات للملاكي، وحارة داخلية مخصصة للأتوبيسات "BRT" وبذلك يصبح إجمالي عدد الحارات 7 حارات في كل اتجاه، مع استثناء كوبري المنيب بـ 8 حارات في كل اتجاه.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بنسبة 70% مكون محلي.. مصانع "بيراميدز" تبدأ تصنيع إطارات السيارات الملاكي

9:33 م السبت 20 أبريل 2024

تحديث أسعار "شانجان" في السوق المصري.. مع استمرار غيابها

1:00 م الجمعة 19 أبريل 2024

طرح موديلات 2024 من سيارات "هافال" في مصر.. و"جوليون" تبدأ من 1,240 مليون جنيه

9:15 ص الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024