الخميس 25 أبريل 2024

إحجز وإحسب صيانة سيارتك بنفسك بالتطبيق الجديد من فورد إيجيبت

حجم الخط: ع ع ع

كجزء من التزامها وحرصها المستمر بتقديم خدمة متميزة للعملاء، أطلقت أوتو جميل وكيل فورد فى مصرتطبيق الهاتف الذكي الجديد: فورد إيجيبت موبايل آب، للتسهيل على عملائها الحصول على كافة المعلومات وإجراء كافة الخدمات عبر هذا التطبيق.

فلقد أصبحت العلامة التجارية فورد مرادفة للخدمة المتميزة نظرا لسعيها دوما للتطوير والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمه وتقديم كل ما هو جديد  بما يوفر الوقت والجهد والبحث وبما يحقق راحة البال لكل عشاق العلامة التجارية فورد وبما يتماشى مع احتياجاتهم اليوم، ليتمكنوا فى أى مكان وبكل سهولة التفاعل والحصول على المعلومات الضرورية  وحجز وإتمام  كافة الخدمات بطريقة سهلة وممتعة.

وذكرت أوتو جميل أن هذا التطبيق متاح للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد وأبل، والذي يمكن تحميله من على متجر جوجل أو آب مجانا                    

ويستهدف تطبيق فورد إيجيبت موبايل آب شريحتين الأولى كل العملاء  المهتمين بالعلامة التجارية فورد حيث يمكنهم من خلال التطبيق  التعرف على كافة موديلات فورد المتاحة فى مصر والتعرف على كافة المواصفات والامكانيات ومشاهدة حية لكافة الالوان مجسدة على السيارة، كما يمكنهم مشاهدة السيارة من جميع الإتجاهات (360?)  داخليا وخارجيا كما يمكن لكل عملاء فورد الحاليين والمرتقبين التمتع بإمكانية حجز ميعاد لتجربة قيادة موديلات فورد الجديدة عبر التطبيق مع إختيار أقرب مكان بالنسبة لهم. علاوة على التعرف على كافة الخدمات وشبكة الموزعين المعتمدين كما يمكنهم متابعة أحدث الاخبار والصور والفيديوهات عبر التطبيق.

وفيما يخص خدمات ما بعد البيع، يمكنهم التعرف على أماكن وعنواين مراكز الخدمة المختلفة موضحة على الخريطة لمزيد من التوضيح.

بينما الشريحة الثانية وهم مالكى سيارات فورد حيث تم تصميم أقسام خاصة لهم  فقط، فمن خلال إدخال رقم الشاسية يتمكن العملاء من إستعراض تاريخ الصيانة الخاص بسيارتهم  ومعرفة كافة الاعمال التى تمت بها وتكاليفها. كما يمكنهم عبر التطبيق حجز موعد الصيانة المرتقب وإختيار التوقيت والتاريخ  وأقرب مركز خدمة وفقا لرغبتهم، مع حساب تكاليف الصيانه وحجز قطع الغيار المطلوبة ومعرفة تكاليفها. كما يقدم التطبيق خدمة متميزة خاصة حيث يقوم بتذكيرالعملاء بمواعيد الصيانة الدورية اللازمة لسيارتهم قبل ميعادها بفترة وجيزة. بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الشاملة حيث يقدم التطبيق خدمة المساعدة على الطريق فى حال حدوث أعطال أو حوادث، وغيرها من الخدمات.

ولأن شركة أوتو جميل تولى إهتماما خاص بعملائها وتسعى جاهده لتقديم أفضل خدمه لهم وتعمل على تطويرها باستمرار، إستحدثت الشركة فى تطبيق "فورد إيجيبت موبايل آب" قسما خاصا للعملاء يسمى (الاستفسارات والشكواى يمكن لجميع عملاء فورد من خلالة التواصل الفعال مع الشركة بطرح كافة الاسفسارات والشكاوى والمقترحات وتقوم الشركة بدورها بالرد خلال 48).

والجير بالذكر أن ما سبق يندرج تحت المرحلة الاولى وجارى العمل على المرحلة الثانية والتى ستشمل خدمات جديدة سيتمتع بها كل العملاء مالكى سيارات فورد والتى سينفرد بها تطبيق فورد إيجيبت موبايل آب عن مثيلاها، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عنها قبل نهاية العام 2017.  ويأتى ذلك ضمن فلسفة شركة أوتو جميل فى تقديم مستوى خدمه مميز وتحقيق أقصى درجات الرضا والراحة لعملائهم، كما يعكس مدى حرصهم فى التواصل الفعال والمباشر معهم وإبقاؤهم على إتصال دائم متطلعين على أحدث ما تقدمه لهم الشركة من خدمات ومنتجات وبشكل حصرى.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

دليلك لاختيار سيارتك المستقبلية

6:38 م الإثنين 01 يناير 2018

اشحن سيارتك في دقائق

9:30 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

القواعد المثالية للحفاظ على اطارات سيارتك

11:04 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

ادفع فواتيرك بمفتاح سيارتك

2:50 م الأحد 10 سبتمبر 2017

روشتة سيارتك لفصل الشتاء

2:11 م الإثنين 23 أكتوبر 2017

رسميا "تويوتا إيچيبت" تطلق الجيل الجديد من سيارتها "فورتشنر 2018"

12:24 م الإثنين 10 يوليو 2017

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024