الخميس 25 يوليو 2024

"أبو غالي موتورز" تفتح باب الحجز على "ألفا روميو ستيلفيو" موديل 2025

ألفا روميو ستيلفيو
"أبو غالي موتورز" تفتح باب الحجز على "ألفا روميو ستيلفيو" موديل 2025
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي لعلامة "ألفا روميو  Alfa Romeo"، عن فتح باب الحجز على الكروس أوفر SUV كبيرة الحجم "ستيلفيو Stelvio" موديل 2025، وفي السطور التالية نستعرض مواصفاتها التفصيلية..
اضافة اعلان


يشار إلى أنه تم الكشف عن السيارة عالميا لأول مرة في عام 2016 ولاقت استحسانا من عملاء ألفا روميو حتى أصبحت الطراز الأكثر مبيعا للشركة في عام 2018، وبعد 7 سنوات من إطلاق الجيل الأول من السيارة تم تقديم نسخة فيس ليفت في عام 2023 والتي حصلت على تغييرات كبيرة في التصميم الخارجي أبرزها مصابيح أمامية وخلفية معدلة وشبكة أمامية معاد تصميمها إلى جانب بعض التغييرات الداخلية مثل شاشة عدادات رقمية بمقاس أكبر يصل لـ12.3 بوصة.
اضافة اعلان

يتم طرح "ألفا روميو ستيلفيو" موديل 2024 بالسوق المصري في فئتين هما: الأولى "SPRINT"، والثانية "VELOCE"، ويقدم الوكيل ضمان يصل إلى 5 سنوات أو 150 ألف كم (أيهما أقرب).
اضافة اعلان


منظومة القوة
تعتمد "ألفا روميو ستيلفيو" في السوق المصري على محرك رباعي الأسطوانات سعته 2.0 لتر قادرا على توليد قوة 280 حصان، وأقصى عزم دوران 400 نيوتن متر. وتنتقل قوة المحرك إلى جميع العجلات بنظام الدفع الكلي (AWD) وتكنولوجيا Q4، عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتستطيع السيارة الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.7 ثواني، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 230 كم/س.. أما بخصوص أبعادها الخارجية وسعتها فهي كما يلي: 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
الأبعاد الخارجية والسعة لـ "ألفا روميو ستيلفيو" 
 الطول   4,687 مم 
 العرض    1,903 مم
 الارتفاع   1,632 مم
 طول قاعدة العجلات  2,818 مم
 الخلوص الأرضي  190 مم
 سعة الشنطة   525 لتر
 سعة خزان الوقو  64 لتر


أنظمة السلامة والأمان
تم تعزيز السيارة  بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة في كلا فئتيها لتتضمن:

• وسائد هوائية أمامية للمقعد الأمامي
• وسائد هوائية متطورة للسائق والراكب الأمامي
• وسائد هوائية جانبية أمامية وخلفية
• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
• نظام ثبات إلكتروني ESC 
• نظام التحكم في الجر TCS 
• نظام مانع الإنزلاق ASR
• حساسات ركن أمامية وخلفية
• نظام التوازن عند المنحدرات HDC
• نظام الفرامل الذكي IBS 
•نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS

وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ (نظام تثبيت السرعة التكيفي - رصد المناطق العمياء - المساعد على مغادرة الحارة المرورية).

ويمكن إضافة مجموعة أنظمة المساعدة على القيادة (ADAS) المتقدمة والتي تتضمن: (نظام مراقبة انتباه السائق،  نظام التعرف على إشارات المرور، نظام رصد المناطق العمياء النشط، نظام المساعدة عند الازدحام المروري، نظام المساعدة على الطريق السريع، التحكم الذكي في السرعة، المساعدة للبقاء في الحارة المرورية LKA).


التجهيزات الخارجية
تتوفر "ستيلفيو" في السوق المصري بـ 5 ألوان خارجية هي (الأحمر ن الأزرق، الرمادي، الأبيض، الأسود) و
الفئة الأولى
تتضمن تجهيزاتها الخارجية الآتي:

تأتي الفئة الأولى مجهزة بـ (مصابيح أماميةLED Matrix - إمكانية تعديل ارتفاع إضاءة المصابيح الأمامية أوتوماتيك - حساس إضاءة - مصابيح خلفية LED - إضاءة فرامل LED - إضاءة LED وظيفية - عجلات مقاس 19 بوصة - تعديل وطي مرايا الأبواب كهربائيا + خاصية التسخين والتعتيم التلقائي)


الفئة الثانية
بالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ(عجلات مقاس 20 بوصة - دفيوزر خلفي بلون داكن)


التجهيزات الداخلية
الفئة الأولى
تأتي الفئة الأولى مجهزة داخليا بـ (لوحة قيادة مغطاة بالقماش - عجلة قيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد - شاشة للترفيه وعرض البيانات ملونة مقاس 8.8 بوصة تعمل باللمس + نظام ملاحة - الاتصال بتطبيقات Carplay/android Auto Apple -شاشة عدادات رقمية جديدة  -باب شنطة كهربائي مع خاصية التحكم عن بٌعد - دواسات رياضية من الألومنيوم -  فتحة سقف بانورامية كهربائية - نظام صوت Premium مكون من 8 سماعات - تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع + تحكم تلقائي في درجة الحرارة - فتحات تكييف خلفية * خاصية تنقية الهواء - شحن لاسلكي للهواتف الذكية )


الفئة الثانية
وبالإضافة لما سبق تأتي الفئة الثانية بـ (نظام صوت مكون من 14 سماعة + مكبر صوت - فرش داخلي من الجلد - باقة Night Package)










إقرأ ايضا

تبدأ من 750 ألف جنيه.. طرح موديل 2025 من البيك أب "JMC بوردينج" بالسوق المصري

10:00 ص الثلاثاء 23 يوليو 2024