عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بسعر مبدئي ثابت.. الإعلان عن سوبارو إمبريزا موديل 2022
هبة القاضي
# الأحد , 20 يونيو 2021 11:34 ص
بسعر مبدئي ثابت.. الإعلان عن سوبارو إمبريزا موديل  2022
بسعر مبدئي ثابت.. الإعلان عن سوبارو إمبريزا موديل 2022

 

 

 

أعلنت سوبارو عن أسعار وتحديثات سيارة إمبريزا 2022 لسوق الولايات المتحدة. على الرغم من أن التغييرات بالكاد موجودة في طراز العام الجديد، فإن تحديثات الأسعار لم تتحرك، ما يعني أخبارًا جيدة لأولئك الذين يخططون للحصول على السيارة المدمجة.

الجديد لعام 2022 هو لون الطلاء الخارجي Sapphire Blue Pearl، الذي يتوافر في جميع الفئات، بأربعة أبواب أو خمسة أبواب. تتكون مجموعة إمبريزا من أربع فئات هي Base وPremium وSport و Limited.

في الداخل، تتوافر إمبريزا 2022 بخيارات ألوان داخلية باللونين الأسود والعاجي اعتمادًا على الفئة. ويعد الجلد أيضًا قياسيًا في الفئات الأعلى، بينما تحصل المقصورة المحدودة على مقصورة أكثر رقيًا مع ميزات متميزة.

بالنسبة إلى مجموعة نقل الحركة، لا تزال إمبريزا متاحة مع علبة تروس يدوية من 5 سرعات في مستوى الفئة الأساسية لسيارة السيدان، وفي الفئتين Base وSport تأتي السيارة مجهزة بـ Lineartronic CVT بشكل قياسي مع تقنية Subaru EyeSight Driver Assist التي تشمل الفرملة التلقائية قبل الاصطدام وإدارة الخانق، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومغادرة المسار، بالإضافة إلى تنبيه بدء السيارة الأمامية.

في حين أن إمبريزا هي واحدة من السيارات المدمجة القليلة المتبقية في سوق الولايات المتحدة، فهي الوحيدة من نوعها التي تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي. تعمل جميع الطرازات بمحرك بوكسر سعة 2 لتر ينتج 152 حصانًا وعزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر.

بالنسبة إلى التسعير، قالت سوبارو إنه لا يوجد تغيير في سعر إمبريزا 2022، ما يعني أنه سيبدأ بسعر 18.795 دولارًا لسيارة السيدان الأساسية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا