عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
الحجوزات مستمرة.. غبور تصدر بيان بشأن أزمة ناقل حركة هيونداي توسان
هالة القاضي
# الإثنين , 14 يونيو 2021 08:54 م
الحجوزات مستمرة.. غبور تصدر بيان بشأن أزمة العيوب الفنية بـ نواقل حركة توسان
الحجوزات مستمرة.. غبور تصدر بيان بشأن أزمة العيوب الفنية بـ نواقل حركة توسان

 

 

 

أثارت بعض مواقع السيارات الأجنبية جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أشارت إلى أزمة بشأن وجود بعض العيوب الفنية في نواقل الحركة الخاصة بسيارات هيونداي توسان موديل 2022 ذات المحرك سعة 1600 سي سي.

حيث أوضح أحد مواقع السيارات خلال تقرير له، أنه تم إلغاء جميع عمليات الحجز على طراز توسان 2022، في السوق الاسترالي، لإجراء فحوصات تقنية دقيقة على سيارات توسان 2022.

من جهتها نفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في مصر، صلة هيونداي مصر بمشكلة نواقل الحركة في طرازت توسان 2022، والتي آثارت الجدل في أستراليا.

وأكدت غبور في بيان رسمي صادر، اليوم الإثنين، أن شركة هيونداي العالمية نفت الأخبار المتدوالة بدولة أستراليا فيما يتعلق بنواقل الحركة بطرازات توسان.

وأوضحت أن الأزمة لا تخص الإنتاج الأوروبي الذي يصدر إلى سوق السيارات المصري، أسواق الشرق الاوسط، علاوة على شمال أفريقيا.

كما أكدت غبور أن مبيعات سيارة هيونداي توسان مستمرة كما هي، ولم تتأثر بالأزمة الموجودة في السوق الأسترالي.

جدير بالذكر أن سيارة توسان تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV، وتوفرت في مصر بنسختها الجديدة كليًا موديل 2021.

واعتمدت سيارة هيونداي توسان الجديدة كليًا 2021 لفئة السيارات الـ SUV، كما تزود بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، مع قوة 180 حِصانًا، بينما يصل أقصى عزم للدوران إلى 265 نيوتن/ متر، وناقل الحركة أوتوماتيك مكون من سبع سرعات.

وتزود السيارة توسان الجديدة كليًا 2021 بمواصفات أمان قياسية من بينها نظام الفرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن عند نزول المنحدرات DBC، نظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام للمساعدة في ثبات المقطورة، فرامل يد إلكترونية، نظام تعليق تلقائي لفرامل اليد الإلكترونية، كما تضم ست وسائد هوائية، وإنذار عند انخفاض سائل تنظيف الزجاج من الخارج، مصابيح ضباب خلفية، جهاز تحذير المسافات الخلفية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا