عالم السيارات

25 ذو الحجة 1442 03 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سوبارو تكشف عن فورستر فيس ليفت موديل 2022 في اليابان
هبة القاضي
# الإثنين , 14 يونيو 2021 11:23 ص
سوبارو تكشف عن فورستر فيس ليفت  موديل 2022 في اليابان
سوبارو تكشف عن فورستر فيس ليفت موديل 2022 في اليابان

 

 

 

كشفت سوبارو عن الجيل الخامس من فورستر في مارس 2018، ورغم قصر المدة من وقتها إلى الآن، فإن صانعة السيارات اليابانية الفاخرة قد كشفت عن طراز 2022 بفيس ليفت، وذلك في موطن السيارة الأصلي في اليابان.

لم تتغير الكروس أوفر المدمجة كثيرًا، وقد بدت التغييرات أكثر وضوحًا في المقدمة، حيث نلاحظ المصابيح الأمامية المعاد تصميها، والتي تميزت بتصميم أكثر استقامة، كما أعيد تصميم المصد الأمامي ليكتسب نتوءًا أسفل المصباح المعاد تشكيله مباشرةً، وبالإضافة إلى ذلك هناك زخارف معدنية تحيط بشعار سوبارو، كما توجد مصابيح ضباب LED دائرية ورأسية.

هناك صورة واحدة فقط تُظهر النهاية الخلفية حتى الآن، ورغم أن عمليات الفيس ليفت عادةً ما تجلب بعض التعديلات على رسومات الإضاءة الخلفية، فإن المصابيح الخلفية للسيارة فورستر تبدو متطابقة مع تلك الموجودة في طراز ما قبل الفيس ليفت. وتقدم سوبارو عجلات جديدة مقاس 18 بوصة، وتضيف ثلاثة ألوان جديدة هي Autumn Green Metallic وCascade Green Silica وBrilliant Bronze Metallic، كما تقدم فورستر في أربع فئات هي Touring وX-Break وAdvance وSport.

في الداخل تبدو المقصورة هي نفسها إلى حد كبير كما كانت من قبل، ولكن مع خيارات تنجيد جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تمت ترقية EyeSight بزاوية أوسع للكاميرا، بالإضافة إلى برنامج محسن أفضل. قامت سوبارو بإجراء تغييرات على نظام التعليق لجميع الطرازات لتعزيز الراحة، في حين أن نظام التحكم النشط في التحول الإلكتروني متاح الآن في جميع الإصدارات المجهزة بمحرك e-Boxer الهجين.

ويتوقع أن تحصل فورستر الأمريكية على محرك بنزين سعة 1.8 لتر بشاحن تربو المتوافر في اليابان على الإصدار الرياضي ، بقوة 174 حصانًا وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا