عالم السيارات

25 ذو الحجة 1442 03 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بعد ايام من الكشف عن الصور التشويقية .. صور توقعية جديدة للسيارة أوبل أسترا القادمة
هبة القاضي
# الإثنين , 14 يونيو 2021 10:49 ص

 

 

 

تمثل السيارة أسترا واحدة من الركائز المهمة في مجموعة طرازات أوبل منذ إطلاقها في عام 1991. والآن بعد ثلاثين عامًا من بداية مسيرتها، تستعد شركة صناعة السيارات الألمانية لإطلاق الجيل السادس من أسترا. وكانت أوبل قد أطلقت صورًا تشويقية للسيارة منذ أيام قليلة، واستنادًا إليها مع بعض اللقطات التجسسية، صنع استوديو Kolesa.ru صورًا تخيلية لما ستكون عليه أسترا الجديدة.

يشبه التصميم الخارجي مثيله في السيارة أوبل موكا، مع مصابيح أمامية مصفوفة على شكل حرف L كانت قد شوهدت في الأصل في السيارة الاختبارية GT X عام 2018. وتُظهر صورة أخرى جزءًا من المؤخرة، حيث تتراص حروف اسم ASTRA في وسط الباب الخلفي.

وكانت الصور التشويقية قد أظهرت في الداخل شاشة مزدوجة مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12 بوصة، مصحوبة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، وتميل الشاشة المركزية قليلاً نحو السائق وتوجد بعض الأزرار التقليدية أسفلها للوصول السريع. ويظهر في الصور جزء صغير من عجلة القيادة، لنلاحظ وجود بعض الأزرار عليها مع شعار أوبل الجديد.

وتنوي أوبل تقديم خيار كهربائي من أسترا، لكنها لم تكشف تفاصيل دقيقة حول نطاق المحرك، وبالنسبة إلى أولئك الذين لا يفضلون الخيار الكهربائي، من المتوقع أن تعرض أوبل السيارة أسترا الجديدة بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر.

لم تحدد أوبل موعدًا لطرح أسترا الجديدة، لكن من المتوقع أن يكون ذلك قريبًا.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا