عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
موزع: سيارات شانجان قادمة بقوة وستزيد المنافسة بين العلامات الصينية
هالة القاضي
# الخميس , 03 يونيو 2021 03:34 م
اشتعال المنافسة بين الماركات الصيني في مصر.. موزع: سيارات شانجان قادمة بقوة
اشتعال المنافسة بين الماركات الصيني في مصر.. موزع: سيارات شانجان قادمة بقوة

 

 

 

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة شانجان الصينية في السوق المحلي، صباح اليوم الخميس، عن الأسعار الرسمية لـ طرازات شانجان في مصر، والتي بدأت من 169,700 جنيه مصري، فهل ستشتعل المنافسة بين ماركات السيارات الصيني في مصر؟

من جانبه قال شعبان الحاوي، موزع سيارات، ورئيس مجلس إدارة شركة الحاوي للسيارات، إن سيارات علامة شانجان "قادمة بقوة" في سوق السيارات المصري، مشيرًا أنها ستنافس أكبر ماركات السيارات الصيني في السوق المحلي.

وأضاف الحاوي خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات"، أن سيارات شانجان حققت مبيعات كبيرة في مصر من قبل، متوقعًا أن تكتسح المبيعات في السوق المصري، نظرًا للتسعيرة المناسبة التي توفرت بها السيارات.

ونوه موزع السيارات أن سيارات شانجان من أهم الماركات في الصين، لافتًا أنها تتميز بجودة عالية، بالأخص فيما يتعلق باللمسات الأخيرة على السيارة من الخارج.

جدير بالذكر أن هناك أربع طرازات من علامة شانجان، تم طرحهم في السوق المحلي، حيث تنوعوا ما بين طرازين من فئة السيدان، وآخرين من فئة الـ SUV.

وتتمثل الموديلات الأربعة التي تطرحها جي بي أوتو من شانجان في السيارة New Alsvin، والسيارة EADO DT وهما من فئة السيدان، وكذلك السيارة CS15، والسيارة CS55، وهما من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتمتع سيارات شانجان بتكنولوجيا فائقة توفر لمستخدمها الرفاهية وتجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، حيث تمكن شانجان من منافسة عدد من العلامات التجارية.

اقرأ أيضًا:

بسعر يبدأ من 169.9 الف جنيه.. غبور تعلن عن أسعار سيارات شانجان في مصر

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا