الجمعة 19 أبريل 2024

رسميًا.. صور تشويقية للسيارة كيا سبورتاج الجديدة كليا موديل 2022

كيا سبورتاج 2022
حجم الخط: ع ع ع

مضت فترة ليست قليلة والغموض يحيط بالسيارة كيا سبورتاج 2022، فقد ظلت صانعتها لوقت طويل ترفض الإفصاح عن موعد الكشف الرسمي عنها، رغم أن مصادر بكوريا الجنوبية –موطن السيارة- أشارت إلى أنه سيكون في بداية يونيو، كما بددت صور تجسسية بعضًا من هذا الغموض.

والآن خرجت كيا على عملائها بصور تشويقية للسيارة الـSUV التي بدأ إنتاجها في عام 1993، كما أعلنت أن الكشف الرسمي عنها سيكون يوم الثلاثاء 8 يونيو.

أظهرت الصور التشويقية أن هناك تشابهًا بين سبورتاج الجديدة وهيونداي توسان، كما أن السيارة قد حصلت على مصابيح أمامية جديدة، أما في الخلف فتعود إشارات الانعطاف بالعدسات المعاد تصميمها بالكامل، كما تم وضع المرايا الجانبية على الأبواب بدلاً من العمود A. وللأسف لا يمكن اكتشاف مزيد من التفاصيل، فالظلام يطغى في الصور على بقية الأجزاء.

في الداخل تكشف الصورة التشويقية عن شاشة رقمية كبيرة. وكما هي الحال مع العديد من المركبات الآن، هناك لوح زجاجي واحد يمتد من جانب السائق وصولاً إلى الكونسول الوسطي، ومن المحتمل أنه يحتوي على شاشتين منفصلتين خلفه، مع وجود بضعة أزرار. ويبدو التصميم متطابقًا تقريبًا مع السيارة كيا EV6، باستثناء الاختلافات في فتحات التهوية وعجلة القيادة.

بقي أسبوع تقريبًا على موعد الكشف الرسمي عن سبورتاج، ونتوقع أن تحصل على مجموعة نقل حركة مكهربة، خاصةً أنها موجودة في هيونداي توسان، كما نتوقع أن نرى عددًا كبيرًا من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، لمساعدة سبورتاج على المنافسة في قطاع تنافسي للغاية.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان