عالم السيارات

14 ذو القعدة 1442 23 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بعد ثمانية أشهر من شرائها .. لامبورجيني أوروس تحترق تعرف على السبب
هبة القاضي
# الجمعة , 07 مايو 2021 01:18 م
بعد ثمانية أشهر من شرائها .. لامبورجيني أوروس تحترق  تعرف على السبب
بعد ثمانية أشهر من شرائها .. لامبورجيني أوروس تحترق تعرف على السبب

 

 

 

سلمت لامبورجيني 4391 نسخة من السيارة أوروس العام الماضي، محققة مبيعات أكثر من هوراكان وأفينتادور مجتمعتين. وكانت الصانعة الإيطالية قدمت أوروس –التي تنتمي إلى فئة SUV- للمرة الأولى في ديسمبر 2017، وطرحتها في الأسواق كطراز 2018.

ورغم النجاح الذي لاقته أوروس منذ طرحها، فإن إحدى نسخها في تايوان لم تكن محظوظة، حيث اشتعلت فيها النيران على الطريق السريع الوطني.

وبحسب تقرير نشرته وكالة أنباء تايوان، فإن سائق أوروس المحترقة تمكن من الخروج من السيارة سالمًا وبصحة جيدة، أما السيارة نفسها فقد احترقت تمامًا حتى إنه صار من العسير التعرف عليها. وقد حاول سائق شاحنة السيطرة على النيران باستخدام مطفأة الحريق، لكن النيران كانت أسرع من محاولاته.

وكان مالك أوروس المحترقة قد اشتراها منذ ثمانية أشهر، ولم تكن لديه أي فكرة عن سبب احتراق السيارة ذات الأداء العالي، وتحولها إلى مجموعة من المعدن والبلاستيك المصهور، لكن بعد تحقيق أجرته إدارة إطفاء تشانغهوا، تبين أن السبب كان عيبًا كهربائيًا.

ونقلاً عن إدارة الإطفاء المحلية، أفادت تايوان نيوز أن نوعًا من الماس الكهربائي حدث في الجزء الخلفي الأيمن من السيارة، ما تسبب في نشوب حريق انتشر في النهاية إلى خزان الوقود. ويُظهر مقطع فيديو تم التقاطه على متن شاحنة عابرة أن أوروس مشتعلة بالنيران، بينما تُظهر صور الحادث التي نشرتها إدارة الإطفاء السيارة أوروس في حالة سيئة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا