السبت 20 أبريل 2024

بعد ثمانية أشهر من شرائها .. لامبورجيني أوروس تحترق تعرف على السبب

sddefault
بعد ثمانية أشهر من شرائها .. لامبورجيني أوروس تحترق تعرف على السبب
حجم الخط: ع ع ع

سلمت لامبورجيني 4391 نسخة من السيارة أوروس العام الماضي، محققة مبيعات أكثر من هوراكان وأفينتادور مجتمعتين. وكانت الصانعة الإيطالية قدمت أوروس –التي تنتمي إلى فئة SUV- للمرة الأولى في ديسمبر 2017، وطرحتها في الأسواق كطراز 2018.

ورغم النجاح الذي لاقته أوروس منذ طرحها، فإن إحدى نسخها في تايوان لم تكن محظوظة، حيث اشتعلت فيها النيران على الطريق السريع الوطني.

وبحسب تقرير نشرته وكالة أنباء تايوان، فإن سائق أوروس المحترقة تمكن من الخروج من السيارة سالمًا وبصحة جيدة، أما السيارة نفسها فقد احترقت تمامًا حتى إنه صار من العسير التعرف عليها. وقد حاول سائق شاحنة السيطرة على النيران باستخدام مطفأة الحريق، لكن النيران كانت أسرع من محاولاته.

وكان مالك أوروس المحترقة قد اشتراها منذ ثمانية أشهر، ولم تكن لديه أي فكرة عن سبب احتراق السيارة ذات الأداء العالي، وتحولها إلى مجموعة من المعدن والبلاستيك المصهور، لكن بعد تحقيق أجرته إدارة إطفاء تشانغهوا، تبين أن السبب كان عيبًا كهربائيًا.

ونقلاً عن إدارة الإطفاء المحلية، أفادت تايوان نيوز أن نوعًا من الماس الكهربائي حدث في الجزء الخلفي الأيمن من السيارة، ما تسبب في نشوب حريق انتشر في النهاية إلى خزان الوقود. ويُظهر مقطع فيديو تم التقاطه على متن شاحنة عابرة أن أوروس مشتعلة بالنيران، بينما تُظهر صور الحادث التي نشرتها إدارة الإطفاء السيارة أوروس في حالة سيئة.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024