عالم السيارات

14 ذو القعدة 1442 23 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بعد أيام قليلة.. الكشف عن الفيس ليفت لـ "تيجوان" AllSpace ذات الـ 7 مقاعد موديل 2022
عمر عبد المقصود
# الخميس , 06 مايو 2021 03:41 م

 

 

 

أكدت فولكس فاجن الألمانية العريقة على تقديم تحديث جديد للنسخة ذات الـ 7 مقاعد من "تيجوان" والتي يطلق عليها "أول سبيس – all space" حيث ستحصل على نفس التعديلات والمستجدات الجمالية التي تمتعت بها النسخة ذات الـ 5 مقاعد من الـ suv الأشهر في أوروبا وذلك قبل بضعة أشهر.

من الغريب أن فولكس فاجن "تيجوان أول سبيس" لم تصدر بعد نفس التحديث الذي تم تقديمه في يوليو الماضي للنسخة ذات الـ 5 مقاعد من مجموعة تيجوان، على الرغم من أن كلا الإصدارين متطابقين عمليًا، ويتم تسويقهما في السوق الأوروبية تحت اسم ومواصفات قياسية واحدة، إلا أن الحقيقة هي أن "تيجوان" و"تيجوان أول سبيس" تصنع في مصانع وبلدان مختلفة، ولا تتطابق في بعض الأسواق.

وعلى الرغم من توفر الطرازين المكونين من 5 مقاعد و 7 مقاعد في أوروبا، إلا أن في القارة الأمريكية على سبيل المثال لا يمكن العثور إلا على الطراز المكون من 3 صفوف و7 مقاعد، والتي يتم تسويقها في تلك المنطقة ببساطة تحت اسم "فولكس فاجن تيجوان" بدون لقب "أول سبيس".

بينما يتم تصنيع تيجوان ذات الـ 5 مقاعد في ألمانيا، ويتم تجميع "تيجوان أول سبيس" في مصنع "فولكس فاجن" في "بويبلا" بالمكسيك، وفي "شنغهاي" بالصين.

وتجدر الإشارة إلى أن تحديث "تيجوان" كان بمثابة التعريف الأول بلغة التصميم الجديدة من فولكس فاجن، كما أنها تحمل الميزات الأقرب إلى تلك الموجودة في فولكس فاجن "جولف 8" الجديدة التي حصلت على بعض التعديلات في الإكصدامات والشبكة الأمامية، إلى جانب فوانيس أمامية أكثر أناقة، وخطوط إضاءة جديدة على المصابيح الخلفية.. أما في الداخل، فنجد عجلة قيادة جديدة، مع إمكانية تركيب شاشة مركزية تصل إلى حجم 10.25 بوصة.

وكما هو متوقع ، ستتمتع فولكس فاجن "تيجوان أول سبيس" موديل 2022 الجديدة بنفس المستجدات الجمالية والتقنية مثل شقيقها في المجموعة المكونة من 5 مقاعد، حيث كشف الإعلان التشويقي الأول الذي نشرته الشركة الألمانية عن الفوانيس الخلفية نفسها الموجودة في الجزء الخلفي من "تيجوان" الحالية 2021.. كما يعرض هذا الإعلان التشويقي أيضًا شعار "Allspace" وهو ما يؤكد على أن الإصدار المحدث من "تيجوان أول سبيس" سيكون مخصص وحصري لأوروبا.

ومن جانبها أعلنت الشركة، أنه سيتم تقديم عرض فولكس فاجن تيجوان 2022 فيس ليفت في 12 من مايو، لذلك نحن على بعد أيام قليلة من العرض الأول للطراز.. حيث سيتم الكشف عن جميع البيانات والمواصفات الفنية والميكانيكية المتعلقة بالنسخة الإنتاجية من "تيجوان أول سبيس".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا