عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
بعد حصول غبور على وكالتها. . ما هي سيارات شانجان المتوفرة في الشرق الأوسط؟
محمد علي
# الإثنين , 03 مايو 2021 05:17 م
بعد حصول غبور على وكالتها. . ما هي سيارات شانجان المتوفرة في الشرق الأوسط؟
بعد حصول غبور على وكالتها. . ما هي سيارات شانجان المتوفرة في الشرق الأوسط؟

 

 

 

خلال الأيام الماضية، كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو رسميًا عن حصولها على توكيل شركة شانجان الصينية في مصر والبدء في طرح العديد من سياراتها في السوق المصري، لكنها لم تفصح رسميًا عن أسماء الطرازات التي ستوفرها في مصر، إليك أهم السيارات المطروحة من شركة شانجان في الشرق الأوسط.

سيارة إيدو بلس

تتوفر السيارة إيدو بلس في السوق السعودي بمحرك توربيني سعته 1.4 لترًا يولد قوة إجمالية تصل إلى 158 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 260 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة DCT من 7 سرعات، وتأتي السيارة مزودة بعدة مواصفات أمان مثل الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية ونظام قراءة ضغط الإطارات والمكابح المانعة للانغلاق وتوزيع المكابح إلكترونيًا ونظام التحكم في الثبات ونظام المساعدة على صعود المنحدرات، وتبدأ أسعار السيارة من 48,900 ريالًا سعوديًا.

سيارة ALSVIN

تتوفر السيارة أيضًا في السوق السعودي بمحرك blue Core سعته 1.5 لترًا يولد قوة 105 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة DCT من 5 سرعات، وتتوفر السيارة بعدة عوامل أمان وهي وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب ونظام قراءة ضغط الإطارات ونظام المساعدة في صعود المرتفعات وحساسات وكاميرات خلفية ونظام الحفاظ على الثبات، وتبدأ أسعارها من 32,900 ريالًا سعوديًا.

سيارة شانجان CS35

وتتوفر هذه السيارة في السوق الإماراتي، وهي نفس السيارة التي قدمتها شانجان العام الماضي عبر وكيلها القديم عرب موتورز والتي تأتي بمحرك 1.4 لتر تربو يولد قوة تصل إلى 156 حصانًا وعزم دوران 260 نيوتن.متر وتتصل بناقل حركة DCT من سبع سرعات، وتعمل بنظام الدفع الأمامي.

أما عن مواصفاتها في السوق المصري والتي كانت مطروحة من قبل، فقد توفرت بمحرك سعته 1.6 لترًا يولد قوة 125 حصانًا ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وتعتبر هذه السيارة هي الأكثر توقعًا ليبدأ بها توكيل جي بي غبور أوتو تعاونه الجديد مع شانجان في مصر.

سيارة شانجان cs85

تتوفر السيارة شانجان CS85 في السوق الإماراتي والتي تأتي بمحرك سعته 2,0 لترًا يولد قوة تصل إلى 233 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن.متر وتتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات،  وتتوفر بعدة عوامل أمان منها الكاميرات الخلفية بزاوية 360 درجة والمكابح مانعة الانغلاق والتوزيع الإلكتروني للمكابح ونظام المساعدة في المطالع والمنحدرات ونظام الثبات الإلكتروني والتحذير ما قبل الاصطدام والركن الذاتي.

 سيارة شانجان CS95

تتوفر السيارة شانجان CS95 بنفس قوة وعزم دوران السيارة Cs85 لكنها تتوفر بناقل حركة مختلف، حيث تتوفر السيارة بمحرك سعته 2.0 لترًا يولد قوة 233 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وتتوفر بعدة عوامل أمان منها الكاميرات الخلفية بزاوية 360 درجة والمكابح مانعة الانغلاق والتوزيع الإلكتروني للمكابح ونظام المساعدة في المطالع والمنحدرات ونظام الثبات الإلكتروني والتحذير ما قبل الاصطدام والركن الذاتي.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا