عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
في دبي.. ثاني أغلى لوحة سيارات تباع بـ 38 مليون درهم
هبة القاضي
# الأحد , 02 مايو 2021 02:24 م
في دبي.. ثاني أغلى لوحة سيارات تباع بـ38 مليون درهم
في دبي.. ثاني أغلى لوحة سيارات تباع بـ38 مليون درهم

 

 

 

لا يمكنك أبدًا أن تعرف إلى أي مدى قد يصل شغف محبي السيارات، فهم يجمعون كل مميز يتعلق بهذا العالم حتى إذا دفعوا في المقابل ملايين الدولارات.

وفي المزاد الخيري "Most Noble Numbers" الذي أقيم بالأمس، الأول من مايو، في دبي، عُرضت أرقام لوحات سيارات خاصة، بعضها مكون من رقم واحد والبعض الآخر مكون من رقمين.

وتم في المزاد تسجيل رقم قياسي عالمي جديد مع بيع رقم لوحة السيارة AA9 بمبلغ 38 مليون درهم إماراتي، ما يجعلها ثاني أغلى لوحة أرقام في العالم، بعد اللوحة التي تحمل رقم F1 التي بيعت بمبلغ 20 مليون دولار في لندن منذ عامين.

وبالإضافة إلى لوحات أرقام السيارات المميزة التي عُرضت في المزاد، عُرضت أيضًا أرقام هواتف محمولة مميزة، وبيع أغلاها بمبلغ ثلاثة ملايين درهم.

أقيمت الفعالية تحت رعاية وحضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم  رئيس مجلس دبي الرياضي، مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وستذهب عائدات المزاد لتوفير الطرود الغذائية للأفراد والأسر المحتاجة في 30 دولة حول العالم خلال شهر رمضان الحالي، ضمن حملة "100 مليون وجبة"، التي قام كثير من الشخصيات البارزة ورجال الأعمال بدعمها. ويعد مزاد "Most Noble Numbers" ثاني مزاد خيري يُعقد لجمع الأموال لهذه الحملة.

وعلى الرغم من أن حملة "100 مليون وجبة" قد وصلت إلى هدفها، حيث جمعت 100 مليون درهم من 185 ألف متبرع في 10 أيام فقط، فإن مهمة العطاء مستمرة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا