الجمعة 19 أبريل 2024

لمحبي المغامرة.. تويوتا تطرح الإصدار الخاص سيينا وودلاند

تويوتا
حجم الخط: ع ع ع

من الجيد أن نرى أن بعض شركات صناعة السيارات ما زالت حريصة على تقديم ميني فان، فهذا النوع من المركبات يتفوق على معظم سيارات SUV عندما يتعلق الأمر بالمساحة والراحة. ولمحبي الجميع بين الراحة والمغامرة على الطرق الوعرة، تطرح تويوتا الإصدار الخاص سيينا وودلاند من الميني فان الخاصة بها.

تأتي سيينا في إصدارها الخاص بزخرفة سوداء، فهناك لمسات من الكروم الداكن في الخارج جنبًا إلى جنب مع شارات سوداء، كما أن هناك أيضًا قضبان سقف مع قضبان عرضية يمكنها حمل البضائع أو الملحقات المختلفة. لكن النقطة المهمة هي وجود خلوص أرضي إضافي تحت سيينا، ورغم أن تويوتا لم تحدد مقداره، فإن اقترانه بنظام الدفع الرباعي القياسي يجعل الإصدار الخاص أكثر قدرة على الطريق.

في الداخل نجد مزيدًا من اللون الأسود مع مقاعد رياضية تتميز بتطعيمات سوداء وخياطة متباينة، والمقاعد الأمامية مُدفأة. ويتم تضمين منفذ طاقة في الخلف بقوة 1500 واط، مع منافذ USB، وقد حصلت المقصورة على نظام ملاحة مع استريو JBL بقوة 1200 واط كتجهيز قياسي.

وتأتي مقاعد الصف الثاني مع إمكانية الانزلاق الطويل، ومقاعد الصف الثالث من طراز Toyota's Split & Stow وهي تأتي بشكل قياسي. أما الأبواب المنزلقة فيتم تنشيطها بالركل.

يعد سيينا وودلاند الإصدار الخاص خطوة من تويوتا نحو جذب انتباه مشتري سيارات SUV والكروس أوفر، وسيتم طرحه للبيع في خريف عام 2022، وسيتم إعلان الأسعار مع اقتراب موعد البيع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024