عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا فابيا الجديدة تظهر فى صور توقعية جديدة
هبة القاضي
# الإثنين , 26 أبريل 2021 12:11 م

 

 

 

كشف سكودا منذ بضعة أيام عن صور تشويقية للسيارة فابيا 2021، وقد بدت شديدة الأناقة، وأعلنت الصانعة التشيكية أنها ستأتي على منصة MQB-A0 التي تُبني عليها السيارتان فولكس فاجن بولو وسيات إيبيزا. وبناءً على تلك الصور رسم المصممون في Kolesa.ru صورًا تخيلية لما سوف تكون عليه فابيا الجديدة.

تبدو فابيا في الصور بتصميم أنيق تميزه الشبكة الأمامية المميزة لسيارات سكودا محاطة بإطار غليظ من الكروم اللامع، وعلى جانبيها مصابيح أمامية بتصميم ضيق مسحوبة قليلاً إلى الخلف، بينما تستقر مصابيح الضباب في فتحات يحيطها إطار أسود بزوايا حادة تضيف لمسة من العدوانية إلى مظهر السيارة، بالإضافة إلى خطوط بارزة موزعة على غطاء المحرك. أما في الخلف فتبدو المصابيح الخلفية بتصميم ضيق أيضًا يتناغم مع تصميم المصابيح الأمامية، بينما يستقر أعلى الزجاج الخلفي سبويلر صغير يساهد في تحسين الديناميكا الهوائية وبالتالي ثبات المؤخرة عند الانطلاق على الطريق.

وستكون فابيا الجديدة أكبر من سابقتها، بالإضافة إلى صندوق أمتعة أكبر بمقدار 50 لترًا عن ذي قبل، بسعة إجمالية تبلغ 380 لترًا.

وبالإضافة إلى المظهر الأنيق الذي تبدو به فابيا الجديدة، فقد تم أيضًا خفض معامل السحب بقدر كبير، أما المعلومات الخاصة بالأداء فتكشف عن أن السيارة الجديدة ستحصل على محرك رباعي الأسطوانات TSI سعة 1.5 لتر مزود بشاحن تربو، وسيكون قادرًا على توليد قوة 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، وسيتصل بناقل حركة أوتوماتيكي DSG.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا