الجمعة 19 أبريل 2024

من دون تمويه.. تويوتا لاند كروزر الجديدة تظهر في لقطات تجسسة

تويوتا لاندكروزر
من دون تمويه.. تويوتا لاند كروزر الجديدة تظهر في لقطات تجسسة
حجم الخط: ع ع ع

تعد لاند كروز واحدة من أشهر سيارات تويوتا وأكثرها مبيعًا، وتستعد الصانعة اليابانية لطرح الجيل التالي منها، وقد استطاعت عدسات المصورين التقاط صور تجسسية لها وهي من دون أي تمويه على جسمها، وكانت هناك صفوف متوقفة منها خلف أحد السياج، ما يعني أنها نماذج ما قبل الإنتاج.

يشبه تصميم لاند كروزر الجديدة مثيلتها الحالية لكن مع بعض التعديلات البارزة، حيث توجد الآن فتحة على شكل حرف U تنساب من المصابيح الأمامية وتحت الشبكة الرئيسية بشرائح معدنية أفقية، كما يبدو أن الأجزاء الصغيرة المستطيلة في الجزء السفلي من الواجهة تحتوي على مصابيح الضباب.

وعلى طول الجانبين، هناك مصدات أمامية بارزة تشبه الصندوق. يمتد التجعيد على طول خط الكتف، ويوجد قسم مرتفع في الجزء السفلي من الأبواب. يوجد الآن انحناء أكثر بروزًا في الجزء السفلي من النافذة الخلفية حيث يتم دمجه في العمود.

وتوفر الرسومات المسربة فكرة تقريبية عن التصميم الداخلي، حيث تستقر شاشة المعلومات والترفيه أعلى الكونسول الوسطي، وأدوات التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تحتها مباشرةً. وتسمح الأزرار الموضوعة عمودًا بالقرب من السائق بتبديل أوضاع القيادة. كما لا توجد عدادات تناظرية ولكن شاشة رقمية كبيرة بين عداد السرعة ومقياس سرعة الدورا.

ويقال إن لاند كروزر الجديدة لديها قاعدة عجلات أطول بمقدار 2 بوصة، كما تشير تقارير سابقة إلى أنها تسير على نفس الإطارات الموجودة في النموذج الحالي.

ومن المتوقع أن تستخدم لاند كروزر الجديدة محرك بنزين V6 مزدوج التربو سعة 3.5 لتر كمحرك أساسي، وستكون هناك نسخة هجينة متوافرة أيضًا. وفي بعض الأسواق قد تحصل على محرك تربو V6 سعة 3.3 لتر.

قد تظهر لاند كروزر الجديدة للمرة الأولى في عام 2022، واستنادًا إلى التطويرات التي تجريها تويوتا بها، يمكننا أن نستنتج أن الصانعة اليابانية تعمل على تطوير سيارتها المنتمية إلى فئة SUV.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024