عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
على حلبة نوربورجرينج.. بي إم دبليو X1 موديل 2022 تظهر في لقطات تجسسية
هبة القاضي
# السبت , 17 أبريل 2021 12:49 م
على حلبة نوربورجرينج.. بي إم دبليو X1  موديل 2022  تظهر في لقطات تجسسية
على حلبة نوربورجرينج.. بي إم دبليو X1 موديل 2022 تظهر في لقطات تجسسية

 

 

 

تعد السيارة X1 ثاني أصغر SUV في مجموعة صانعتها بي إم دبليو، وهي سيارة فاخرة مدمجة الحجم تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2009، وتستهدف بها الصانعة الألمانية زيادة مبيعاتها نظرًا إلى حجمها الصغير –المناسب رغم ذلك ليجعلها سيارة عائلية- وسعرها المناسب. ومؤخرًا شوهد طراز 2022 منها في أثناء اختبار النموذج الأولي على حلبة نوربورجرينج الشهيرة.

تبدو السيارة في اللقطات التجسسية أكبر من أي وقت مضى، ورغم أنها ظهرت بجسم مموه بالكامل، فإن بعض الملامح قد بدت واضحة، من بينها الشبكة الأمامية المزدوجة المميزة لسيارات بي إم دبليو، والمصابيح الأمامية المكونة من عدستين LED، بالإضافة إلى سبويلر خلفي يستقر أعلى الزجاج الخلفي، وهو بالطبع يعمل على زيادة ثبات المؤخرة على الطريق عند انطلاق السيارة بسرعة.

وكانت بي إم دبليو أعلنت في بيان صحفي مطول العام الماضي أنه ستكون هناك نسخة كهربائية بالكامل من X1، تسمى iX1، لتُطرح السيارة الإضافة إلى ذلك بخيارات توليد القوة المعتادة من محركات البنزين والديزل.

كذلك أكدت الصانعة الألمانية في بيانها إن X1 الجديدة سيتم إنتاجها في مصنع الشركة في Regensburg في ألمانيا، ويبدو أن النسخة الكهربائية بالكامل سيتم إنتاجها في نفس المصنع.

فهل يؤدي وصول نسخة كهربائية من السيارة الـSUV المدمجة إلى زيادة مبيعاتها عن السنوات السابقة؟ هذا السؤال سيجيب عنه الوقت فقط، بمجرد أن تبدأ بي إم دبليو في بيع سيارتها الجديدة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا