عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بشاشة 8 بوصة.. لادا تقدم نظام EnjoY Pro الترفيهي الجديد في سيارتها
عمر عبد المقصود
# الثلاثاء , 13 أبريل 2021 04:35 م
بشاشة 8 بوصة.. لادا تقدم نظام EnjoY Pro الترفيهي الجديد في سيارتها
بشاشة 8 بوصة.. لادا تقدم نظام EnjoY Pro الترفيهي الجديد في سيارتها

 

 

 

بدأت علامة السيارات الروسية "لادا" بتسويق طرازاتها الأولى المجهزة بنظام الوسائط المتعددة ونظام المعلومات والترفيه الذي أطلقت عليه اسم "EnjoY Pro" حيث يتيح النظام الجديد الاستمتاع بمستوى عالٍ من الاتصال.. وهو ما يعتبر خطوة أخرى نحو الثورة والتحديث الداخلي الذي تقوم به الشركة الروسية.

وستتمتع الطرازات الجديدة بهذا النظام المعلوماتي الترفيهي الجديد، وبشكل مبدئي ستبدا لادا بمجموعة "فيستا" بجمبع إصداراتها، بالإضافة إلى لادا "إكس - راي كروس- Lada XRAY Cross" و"لادا إكس-راي -  Lada XRAY" بينما ستقوم الشركة بإضافته تدريجياً إلى الطرازات الأخرى، ولكن في الوقت الحالي لم يتم تحديد القائمة الكاملة بعد.

ويوفر نظام EnjoY Pro من Lada وظائف الهاتف المحمول الذكي داخل السيارة ومتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay إلى جانب نظام الملاحة ومساعد Alice الصوتي ما يتيح لك الاستمتاع بالعديد من الخدمات الرقمية عبر الإنترنت لقيادة أسهل وأكثر راحة.

ووفقًا لـ "لادا" فسيتم إدارة كل هذه الإمكانيات من خلال شاشة تعمل باللمس عالية الدقة بقياس 8 بوصات والتي أصبحت بمثابة "مخ" المقصورة.

ولتطوير نظام المعلومات والترفيه هذا، تم الاستعانة بمعالج حديث كأساس لبناءه، ويعمل على نسخة معدلة من Android 9 ما يتيح للنظام التوافق مع تحديثات البرامج عن بعد، مما يفتح الباب أمام التحسينات المستقبلية والميزات الجديدة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا