عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لرفاهية عملائها.. رولز رويس تطرح وحدة الترفيه للسيارة كولينان
هبة القاضي
# الثلاثاء , 13 أبريل 2021 12:55 م

 

 

 

لا يختلف على فخامة سيارات رولز رويس اثنان، لكن الصانعة البريطانية لا تكتفي بالفخامة التي توفرها لعملائها، بل تبحث دومًا عما يضيف إلى رفاهيتهم الكثير. ولذلك طرحت مؤخرًا وحدة الترفيه الخاصة بالسيارة كولينان.

وحدة الترفيه عبارة عن درج يعمل بالطاقة مساحته 48 لترًا ويتم تثبيته في الجزء الخلفي من السيارة، ويمكن تحديده وفقًا لمواصفات العملاء وتفضيلاتهم الشخصية، فكل ما عليهم أن يخبروا رولز رويس بما ينوون تخزينه فيه، وتقوم الشركة ببناء حاوية مخصصة لحمل هذه العناصر، وهو قابل كذلك للإزالة. كما يمكن للعملاء تحديد الألوان التي يرغبون في أن يأتي بها الدرج المخصص.

وتُظهر صور رولز رويس للوحدة الترفيهية ما يمكن استخدامها له، فعلى سبيل المثال نرى في إحدى الصور ألواح التقطيع والسكاكي ومعدات لخلط الكوكتيلات ونظارات رولز رويس، وكل ما من شأنه أن يستعمله ركاب السيارة في رحلة خلوية.

كذلك يمكن لمالكي كولينان تحديد Viewing Suite، الذي يتكون من زوج من الكراسي مع طاولة كوكتيل قابلة للسحب. وإذا كان ركاب السيارة بحاجة إلى مكان آخر للجلوس، فإن الشركة تقدم Pursuit Seat، وهو كرسي إضافي بتكلفة إضافية وتستخدم فيه مواد عالية الجودة مثل ألياف الكربون والألومنيوم المصقول والجلد، ويحتوي الكرسي الصغير على غطاء لمنع الاتساخ، وحجمه مناسب لتركيبه في وحدة الترفيه.

وكانت رولز رويس قد قدمت من قبل وحدة ترفيه تضمنت مساحة لطائرة من دون طيار، وأبل آيباد برو، وماك بوك برو مقاس 16 بوصة، وسماعات إلغاء الضوضاء. ولن تكتفي الصانعة البريطانية، بل ستظل دومًا تبحث عن أفضل السبل لتحقيق الرفاهية لعملائها.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا