عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مع زيادة الطلب عليها.. وكلاء فورد في أمريكا يبنون 100 صالة عرض مخصصة لبرونكو
هبة القاضي
# الأحد , 11 أبريل 2021 03:12 م

 

 

 

إذا كانت السيارة F-150 هي أكثر سيارات فورد مبيعًا، فإن السيارة برونكو، التي تنتمي إلى فئة SUV، تعد واحدة من أهم وأشهر سيارات الصانعة الأمريكية، لدرجة أن حجوزات الإصدار الأول من Bucking Horse –أحد إصداراتها- قد نفدت في غضون ساعات عندما تم إطلاق السيارة العام الماضي.

وبالنظر إلى شعبية برونكو والإقبال عليها، ليس غريبًا أن يقرر وكلاء فورد في الولايات المتحدة بناء صالات عرض مخصصة لبرونكو وبرونكو سبورت، وستكون تلك الصالات الإضافية متصلة بصالة عرض فورد الأصلية أو بالقرب منها في منطقة مجاورة. وتكافئ فورد هؤلاء الوكلاء عن طريق زيادة تخصيصات برونكو بقدر طفيف.

كان الطلب على برونكو وبرونكو سبورت ملفتًا للنظر، فعلى الرغم من عدم وصولها إلى صالات العرض بعد، قالت فورد إن حجوزات برونكو تتحول إلى مبيعات تزيد على 65 بالمائة، في حين باعت برونكو سبورت بالفعل 23356 وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري 2021.

ومع هذه الأرقام الباعثة على التفاؤل الخاصة ببرونكو وبرونكو سبورت، رغم انخفاض الطلب على السيارات مع ظروف الإغلاق التي فرضتها الدول لمواجهة جائحة فيروس كورونا، فإننا نأمل أن تحافظ فورد على الطلب على السيارتين، مع الأخذ في الاعتبار أزمة توريد الرقائق العالمية، التي دفعت الصانعة الأمريكية إلى إلغاء عطلة الإنتاج التقليدية خلال الصيف.

ومن المقرر أن يتم تسليم فورد برونكو بحلول شهر يونيو، لذا نتوقع أن تصل السيارة إلى الطرق في غضون بضعة أشهر.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا