عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
قبل أيام من الكشف الرسمي.. سكودا تطرح فيديو تشويقيًا لكودياك فيس ليفت 2021
هبة القاضي
# الثلاثاء , 06 أبريل 2021 11:52 ص

 

 

 

تواصل سكودا حملتها التشويقية لسيارتها الـSUV الناجحة كودياك، وذلك قبل أيام قليلة من موعد الكشف الرسمي عن السيارة في 13 إبريل الجاري. فبعد أن طرحت منذ أيام صورًا تشويقية أظهرت أن كودياك ستحصل على فيس ليفت، طرحت الآن فيديو تشويقيًا يُظهر بعض ملامح الفيس ليفت.

تركز سكودا على المصابيح الأمامية والخلفية التي تأتي بتقنية LED، مع مصابيح نهارية جديدة في المقدمة، ومصابيح أمامية علوية أقل نحافة من ذي قبل، وستستخدم مصفوفة LED. كذلك من المتوقع وجود شبكة ذات مظهر سداسي أكثر استقامة مع شرائح عمودية مزدوجة. بالإضافة إلى أن المصد الأمامي يشتمل على مدخل هواء سفلي أوسع محاط بعناصر على شكل حرف L، مع تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من سبائك معدنية.

لا تتوافر تفاصيل حول التعديلات المخطط لها في الداخل، فالصور والفيديو اهتمت بإبراز التغييرات الخارجية فقط، لكن يبدو من غير المحتمل أن تقوم سكودا بإجراء أي تعديلات جذرية على تخطيط لوحة القيادة. نتوقع أن تظل شاشة المعلومات والترفيه مدمجة بدقة في الكونسول المركزي، بدلاً من التبديل إلى إعداد يشبه الجهاز اللوحي.

تحت غطاء المحرك قد تحدث تغييرات أكبر، فمن المحتمل أن تكون كودياك هي التالية للحصول على مجموعة توليد قوة هجينة، بعد السيارتين سوبيرب وأوكتافيا، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، لكننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، فأسبوع واحد يفصلنا عن موعد الكشف الرسمي عن السيارة، وحينها ستكشف سكودا عن جميع التفاصيل.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا