عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
في أول يوم دراسي.. أب يبني لابنه سيارة بي إم دبليو خشبية كهربائية
هبة القاضي
# الأربعاء , 31 مارس 2021 08:44 م
في أول يوم دراسي.. أب يبني لابنه سيارة بي إم دبليو خشبية كهربائية
في أول يوم دراسي.. أب يبني لابنه سيارة بي إم دبليو خشبية كهربائية

 

 

 

يمكنك أن تكون أبًا مثاليًا بخطوات بسيطة تكسب بها قلب طفلك، وتكون مؤثرًا في حياته وشخصيته، لكن قليلاً من الآباء من يفكر في صنع سيارة حقيقية لابنه في أول أيامه المدرسية، وهذا ما فعله أحد الآباء، حيث صنع لابنه سيارة خشبية كهربائية في تقليد لإحدى سيارات بي إم دبليو.

يدير المحرك الكهربائي العجلات الخلفية، ويتم تعديلها بواسطة دواسة الوقود، مع عجلة قيادة خشبية منحوتة ومفصلة تدير العجلات الأمامية. وهناك مصابيح أمامية وخلفية عاملة، وشبكة أمامية مزدوجة تشبه شبكات سيارات بي إم دبليو، بينما تضيء لوحة القيادة مع عداد السرعة، وفي الداخل هناك مقاعد تتسع لشخصين، وهما في هذه الحالة الأب صاحب المهارات المدهشة في النجارة، والابن الصغير الذي بدأ أيامه الدراسية للتو.

وتأتي السيارة الخشبية بسقف مكشوف، ويقال إنها محاكاة للسيارة بي إم دبليو 328 الرياضية التي كانت الصانعة الألمانية تنتجها بين عامي 1936 و1940، لكن البعض يرى أنها تشبه السيارة بي إم دبليو i8. وأيًا كان النموذج الذي حاول الأب محاكاته، فالنتيجة سيارة تعمل بالفعل وتسير على أربع عجلات ويتم التحكم فيها وقيادتها إلى وجهتها.

وجدير بالذكر أن كل شيء في السيارة مصنوع من الخشب، باستثناء مجموعة نقل الحركة والإطارات، وقد جذبت السيارة أنظار المارة، وبالطبع حصلت على إعجاب الابن.

تمكنك مشاهدة فيديو للسيارة عبر الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=fwekYUA0R9Q&feature=emb_title

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا