عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
إطلاق السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي الجديدة.. فخامة بلا حدود
هبة القاضي
# الأربعاء , 31 مارس 2021 08:30 م
إطلاق السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي الجديدة.. فخامة بلا حدود
إطلاق السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي الجديدة.. فخامة بلا حدود

 

 

 

تعد السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي أكثر سيارات الـSUV فخامةً وقوة وتطورًا من لاند روفر، وتقدم الصانعة البريطانية السيارة الجديدة بميزة الصنع اليدوي، فكل نسخة مصنوعة يدويًا من قبل قسم لاند روفر إي في بالمركز الفني لعمليات السياررات الخاصة.


الأداء

تتوافر في السيارة مجموعة نقل حركة مكونة من محرك بنزين سوبر تشارج V8 بقوة 557 حصانًا، ومحرك هجين P400e، وهو قادر على جعل السيارة تقطع 40 كيلومترًا اعتمادًا على الوضع الكهربائي فقط. وقد تم ضبط التعليق التوجيه لتوفير رشاقة إضافية على الطريق.


التصميم الخارجي

تنطلق السيارة على عجلات مقاس 22 بوصة بتصميم خماسي الأضلاع، ويأتي جسم السيارة باللون الأخضر الداكن مع سقف متباين ومرايا أبواب باللون الأسود، وتفاصيل نحاسية حول شارات رينج روفر وSV، كما تأتي فتحات التهوية الجانبية، وحافة غطاء المحرك، والشبكة، ولمسات المصد الأمامي بلون أطلس جرافيت.


التصميم الداخلي

في الداخل تتميز المقصورة الداخلية بجلد تان ونسيج نحاسي وتشطيبات من ألياف الكربون، كما يمكن للعملاء اختيار المفروشات الجلدية من المتخصصين الإيطاليين Poltrona Frau. ويتميز الكونسول الوسطي بساعة ابتكرها صانع الساعات Zenith، ولوحة تحت ناقل الحركة الدوار تحمل شعار SV Bespoke.

في الخلف تأتي المقاعد مائلة على طراز مقاعد الطائرات، مع توفير وظائف التدفئة والتبريد والتدليك، وتبلغ مساحة الأرجل الإجمالية 1.2 متر مع توفير مساند للساق والقدمين لزيادة راحة الركاب، وفي الوقت نفسه يمكن استخدام الطاولات القابلة للطي لإنشاء مساحة عمل متحركة، وهناك حجرة ثلاجة لتخزين المشروبات.


----

وهكذا تطلق لاند روفر سيارتها الفاخرة بلونين خارجيين أنيقين هما الأخضر الداكن والأسود، وبلمسات داخلية تحقق مزيدًا من الرفاهية للسائق والركاب.


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا