عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بأكثر من 400 حصان.. نيسان تكشف عن باترول نيسمو 2022
هبة القاضي
# الأربعاء , 31 مارس 2021 03:54 م
بأكثر من 400 حصان.. نيسان تكشف عن باترول نيسمو 2022
بأكثر من 400 حصان.. نيسان تكشف عن باترول نيسمو 2022

 

 

 

طرحت نيسان السيارة باترول بفيس ليفت في سبتمبر 2019، لكنها الآن كشفت عن نسخة نيسمو ذات المظهر المحدث، والتي تبدو أكثر عدوانية من الطراز القياسي بفضل الهيكل الأكثر نحافة والعديد من اللمسات الحمراء في الخارج والداخل.

ونيسمو هي الإضافة عالية الأداء التي تقدمها نيسان مع طرازات مختارة، والاسم مشتق من الكلمتين NISsan MOtorsport، وتعمل على تطويرها نخبة من المهندسين والسائقين المختبرين الذين عملوا وقادوا وفازوا على كل مستوى.

الأداء

تحت غطاء المحرك يستقر قلب السيارة النابض، وهو محرك V8 سعة 5.6 لتر قادر على إنتاج قوة 428 حصانًا وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، وهو أقوى بـ28 حصانًا من باترول V8 القياسي مع نفس القدر من عزم الدوران.

التصميم الخارجي

تسير باترول على عجلات ضخمة مقاس 22 بوصة، وقد حصلت على مصابيح ضباب LED أنيقة تشبه تلك الموجودة في سيارات الفورمولا 1، محاطة بدفيوزر خلفي وزوج من أنابيب العادم الكبيرة. ولمنحها مظهرًا مميزًا غيرت نيسان الشبكة الأمامية، لتأتي بنمط قرص العسل، ومزينة بشارة نيسمو، بينما تمنح فتحات التهوية الضخمة في المقدمة السيارة مظهرًا عدوانيًا.

التصميم الداخلي

قامت نيسان بتطعيم المقصورة باللونين الأسود والأحمر، ما صنع تناقضًا جاذبًا للعين ومنح المقصورة مظهرًا حيويًا، بالإضافة إلى لمسات من ألياف الكربون وجلد ألكانتارا الفاخر. وتحتوي المقصورة على نظام صوت Bose المكون من 13 مكبر صوت، كما تدعم كلاً من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا