عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تكشف عن رسوم تشويقية للبيك أب أماروك الجديدة
هبة القاضي
# الأحد , 28 مارس 2021 01:59 م
فولكس فاجن تكشف عن رسوم تشويقية للبيك أب أماروك الجديدة
فولكس فاجن تكشف عن رسوم تشويقية للبيك أب أماروك الجديدة

 

 

 

أصدرت فولكس فاجن رسمًا تشويقيًا جديدًا للجيل القادم من البيك أب أماروك التي تنتجها منذ عام 2010، وهو الجيل الذي سيتم إطلاقه في عام 2022، وسيشارك منصته مع الجيل التالي من فورد رينجر، في إشارة إلى التعاون الفني بين العلامتين التجاريتين.

وتُظهر الصورة التشويقية أن أماروك الجديدة ستحصل على تحول شامل، مع وجه جديد أكثر عدوانية يتميز بشبكة كاملة العرض، وتبدو كما لو كانت مستوحاة من الطراز أطلس الذي يباع في الصين، مع أقواس العجلات التي تشبه الصندوق وتوحي بأن السيارة تستعرض عضلاتها.

وكانت فولكس فاجن وفورد قد أكدتا خططًا للتعاون في هندسة المركبات التجارية والشاحنات الصغيرة الصيف الماضي، كجزء من علاقة شاملة واسعة بين عملاقي صناعة السيارات، وستكون السيارة أماروك من أوائل ثمار هذا التعاون.

كذلك أعلنت العلامتان التجاريتان عن استثمار بمليارات الجنيهات في شركة Argo AI الناشئة لتكنولوجيا القيادة الذاتية، واعتبارًا من عام 2023 ستنتج شركة فورد سيارات كهربائية على منصة MEB التابعة لمجموعة فولكس فاجن.

كذلك تظهر في الرسم التشويقي ملامح قوية تبدو واضحة في غطاء المحرك القصير الذي تتوزع على سطحه خطوط عريضة، والشبكة التي تمتد بعرض المقدمة، والمصد الضخم مع فتحات التهوية الكبيرة على جانبيه، والخطوط العميقة المحفورة على جانبي السيارة لتحسين الديناميكا الهوائية لها.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا