الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس GLC موديل 2022 الجديدة تظهر في لقطات تجسسية

mercedes-benz-glc-new-spy-photo-front-three-
مرسيدس GLC موديل 2022 الجديدة تظهر في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

الفئة GLC من مرسيدس هي سيارة SUV مدمجة فاخرة أصدرتها الصانعة الألمانية للمرة الأولى في عام 2015، وتقول إنها الإصدار الـSUV من الفئة C. ولا شك أن مرسيدس تعمل على تطوير سيارتها باستمرار، ومؤخرًا شوهدت السيارة جسم مموه تُجري اختباراتها على الطريق، ولم تفوت عدسات المصورين هذه الفرصة فتم التقاط عدة لقطات تجسسية للسيارة المموهة.

يظهر في الصور نموذجان مموهان بشكل كبير، فما زالت مرسيدس تختبر سيارتها الـSUV بقدر هائل من التنكر، وحتى المصابيح الخلفية تبدو مؤقتة، بينما تغطي الألواح المزيفة أقسامًا من المصدات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى الشبكة الأمامية.

وإذا نظرنا بدقة على المصابيح الأمامية سنلاحظ على الأرجح أنها ليست مصابيح الإنتاج النهائية، كما نجد كاميرا صغيرة مثبتة في المصد الأمامي، موضوعة مباشرةً أسفل الشعار في الشبكة، التي تبدو بتصميم غير مألوف، حيث تنقسم إلى جزأين بعكس المعتاد في شبكات سيارات مرسيدس.

سيتم بناء GLC الجديدة على نسخة محدثة من الهندسة الخلفية المعيارية للشركة، والتي تدعم أيضًا الفئة C الجديدة، وهي تتميز بكثير من التحسينات المهمة، من بينها الوزن الخفيف والصلابة الالتوائية العالية، وقد تأتي المنصة الجديدة بعدد من المحركات المكهربة.

وعلى جانب المحركات يتوقع أن يستمر التزام مرسيدس تجاه محرك الاحتراق، حيث من المتوقع أن تقدم مجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل، على أن يستخدم معظمها نوعًا من المساعدة الكهربائية في شكل دعم هجين خفيف.

وتمامًا مثل الفئة C الجديدة، سينتقل الجيل التالي من GLC إلى عائلة محركات تتكون فقط من وحدات رباعية الأسطوانات، وحتى طرازات AMG ستعتمد على محركات رباعية الأسطوانات، ولن يكون هناك خيار ناقل الحركة اليدوي.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024