عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب تحتفل بتراث علامتها.. وتطلق الإصدار شيروكي فريدوم 2021
هبة القاضي
# السبت , 20 مارس 2021 03:26 م

 

 

 

ما زالت الخلافات قائمة بين شركة جيب ومواطني قبيلة شيروكي الهندية، الذين يرغبون في رفع اسم قوميتهم عن السيارة الشهيرة، لكن ذلك لم يمنع الصانعة الأمريكية من إطلاق إصدار خاص من شيروكي يسمى إصدار فريدوم Freedom Edition.

تقدم جيب الإصدار فريدوم –الذي يعني اسمه "الحرية"- للاحتفال بالتراث العسكري للعلامة التجارية. ويذكر أن آخر مرة عُرضت فيها السيارة شيروكي مع إصدار فريدوم كانت في عام 2000.

يأتي الإصدار فريدوم 2021 بخيارات دفع ثنائي ودفع رباعي، مع بعض الإضافات الفريدة مثل مجموعة عجلات الألومنيوم الأسود غير اللامع مقاس 18 بوصة، وإطارات الجولات السياحية، وملصق غطاء محرك السيارة، وملصق أمامي من العلم الأمريكي، وقضبان سقف سوداء لامعة، وإطار شبكي أسود غير لامع، وشارات سوداء.

أما بالنسبة إلى خيارات الألوان، فإن إصدار فريدوم يأتي باللون الأبيض الناصع الشفاف واللون الرمادي اللامع حصريًا لخيار الدفع الرباعي دون تكلفة إضافية، بينما تأتي ألوان الأسود الماسي والأزرق والأخضر بتكلفة 245 دولارًا إضافية.

في الداخل لا تتخلى جيب عن الطابع العملي الذي تتميز به، ممزوجًا بلمسة من الأناقة تليق باسمها وتاريخها، لذلك نجد مقاعد من القماش الأسود مع تطريز أوسكار مايك على المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى حواف الأبواب. وتوفر جيب حزمة Mopar Interior مقابل 265 دولارًا إضافية، وتتضمن بطانة لمنطقة الشحن مع حصائر Mopar.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا