عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة تظهر في لقطات تجسسية
هبة القاضي
# السبت , 20 مارس 2021 10:42 ص
أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة  تظهر في لقطات تجسسية
أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة تظهر في لقطات تجسسية

 

 

 

منذ أيام قليلة ظهرت السيارة أوبل جراند لاند إكس في لقطات تجسسية مع السيارة موكا، وبدا واضحًا من التفاصيل الصغيرة التي ظهرت من تحت التمويه أن السيارة قد تطل بفيس ليفت، في ظل سعي أوبل لتكييف جميع طرازاتها مع التقنيات الجديدة لمجموعة PSA التي صارت الآن جزءًا من شركة ستيلانتيس المصنعة للعلامات التجارية المتعددة.

تصور القطات التجسسية جراند لاند إكس بنهاية أمامية مموهةـ تظهر فيها بوضوح المصابيح الأمامية الجديدة، بالإضافة إلى شبكة أمامية معاد تصميمها بالكامل، ويبدو أن المصد مختلف أيضًا. وتتميز الشبكة السفلية بنمط تصميم جديد وتبدو أكبر من سابقتها.

ومن المثير للانتباه أن أقواس العجلات البلاستيكية لهذه السيارة مغطاة أيضًا برقائق التمويه، ما يمكن أن يشير إلى تغيير محتمل في تصميمها، وقد تتلقى لونًا مطابقًا للجسم للحصول على مظهر عام أكثر أناقة.

ومن المتوقع أن تحصل السيارة على ألوان خارجية وتصميمات عجلات جديدة، بالإضافة إلى تعديلات محدودة داخل المقصورة.

وتشير المعلومات المتوافرة عن السيارة إلى أن أوبل لن تُجري أي تغييرات تحت غطاء المحرك، وسيستمر تقديم جراند لاند X مع مجموعة من محركات البنزين والديزل بشاحن تربو، بالإضافة إلى مجموعة توليد طاقة هجينة تصل قوتها إلى 300 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر.

ومن المتوقع مع الفيس ليفت أن تفقد السيارة الـSUV الحرف X من اسمها، على غرار ما حدث للسيارة موكا والسيارة كروسلاند المحسّنة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا