الجمعة 26 أبريل 2024

ألبينا تطرح B8 جران كوبيه للمرة الأولى كبديل لبي إم دبليو M8

bmw-alpina-b8-gran-coupe-spy-photo-front (1)
حجم الخط: ع ع ع

تعد ألبينا شركة صناعة سيارات ألمانية متخصصة في بيع وتطوير سيارات بي إم دبليو عالية الأداء، وينتظر محبو السيارات إصداراتها التي تضيف إليها الكثير من التعديلات والترقيات، ما يجعلها سيارات مميزة بالإضافة إلى تميزها في الأصل بانتمائها إلى بي إم دبليو.

وبعد أن أضافت السيارة بي إم دبليو X7 إلى مجموعتها في العام الماضي، يبدو أنها على وشك الكشف عن إضافة جديدة، حيث أعلنت أنها ستقدم يوم الأربعاء 24 من مارس الجاري السيارة B8 جران كوبيه كنسخة معدلة من الفئة 8 من بي إم دبليو.

يأتي أول التغييرات في القلب من السيارة، بمحرك تمت ترقيته بقوة 600 حصان، أما بقية الترقيات فمن المخطط أن تحدث تعديلات على الهيكل، جنبًا إلى جنب مع تغييرات على العجلات ونظام التعليق لإعطاء الأولوية للراحة.

قررت ألبينا بالفعل الكشف عن النسخة الجران كوبيه أولاً، لكن من المتوقع أن تحصل النسخة الكوبيه والنسخة الكونفيرتبل على معالجة شبيهة في وقت لاحق من هذا العام، ليتم إصدارهما لأولئك الذين يريدون إصدارًا أكثر خصوصية من سيارة بي إم دبليو الرئيسية ذات البابين.

والسيارة M8 التي تنوي ألبينا إجراء تعديلاتها عليها هي في الأساس الإصدار عالي الأداء من الفئة 8، وقد تم تقديمها للمرة الأولى في عام 2019 في عدة إصدارات، من بينها الكوبيه والسيدان.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024