عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هيونداي تكشف عن الإصدار N Line من توسان 2022 في الولايات المتحدة
هبة القاضي
# الأربعاء , 17 مارس 2021 12:30 م
هيونداي تكشف عن الإصدار N Line من توسان 2022 في الولايات المتحدة
هيونداي تكشف عن الإصدار N Line من توسان 2022 في الولايات المتحدة

 

 

 

سبعة عشر عامًا قضتها السيارة توسان تنطلق على الطرق، منذ أطلقتها هيونداي للمرة الأولى في عام 2004، ومنذ ذلك الوقت وهي تحقق نجاحًا تلو الآخر جعلها السيارة المفضلة لكثيرين. ومؤخرًا أعلنت هيونداي إضافة إصدارات N Line و Plug-in Hybrid إلى خط إنتاج سيارتها الناجحة، وسيتم إنتاجهما في أولسان كوريا الجنوبية، وسيكونان متاحين لربيع وصيف العام الجاري 2021.

 كجزء من العلامة التجارية N الشهيرة لشركة هيونداي، طورت الصانعة الكورية نسخة N Line من توسان لجذب العملاء المتحمسين، مع مظهر داخلي وخارجي يتسم بالشراسة والعدوانية، مع الجمع بين عناصر التصميم الديناميكي والتفاصيل المستوحاة من سباق السيارات.

وقد حصلت السيارة خارجيًا على العديد من المميزات، من بينها شبكة N Line، وحواف المصابيح الأمامية السوداء، وشارات خط الحاجز N، وتصميم مميز للعجلات ذات السبائك المعدنية مقاس 19 بوصة، مع نظام عاد مزدوج وجناح خلفي N Lone.

التصميم الداخلي

تأتي مقصورة توسان بالعديد ن المميزات، من بينها شعارات N Line على عجلة القيادة وناقل الحركة والمقاعد، وأسطح جلوس من الجلد والقماش، ولمسات حمراء على المقاعد وحواف الأبواب، وبطانة سقف سوداء، ودواسات معدنية وألواح عتبة الباب، بالإضافة إلى نظام Bose الصوتي الفاخر.

القوة الهجينة

تركز الطرازات الهجينة من هيونداي توسان على مزيج متوازن من متعة القيادة والاقتصاد في الوقود. ويتميز طراز Plug-in Hybrid من توسان بقوة 261 حصانًا تنتج عن محرك سعة 1.6 لتر مزود بشاحن تربو مع مجموعة نقل حركة هجينة إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا