عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أوبل أسترا الجديدة 2022 تظهر في لقطات تجسسية
هبة القاضي
# الأربعاء , 17 مارس 2021 11:30 ص
أوبل أسترا الجديدة 2022 تظهر في لقطات تجسسية
أوبل أسترا الجديدة 2022 تظهر في لقطات تجسسية

 

 

 

شوهدت السيارة أوبل أسترا الجديدة 2022 تُجري اختباراتها على الطريق وهي ترتدي زيًا مموهًا يخفي ما بدا أنه المظهر النهائي للسيارة، ما يشير إلى أن الكشف الرسمي سيكون على الأرجح خلال الأشهر المقبلة. وتعتبر أسترا واحدة من أشهر سيارات الصانعة الألمانية أوبل، وقد بدأ إنتاجها للمرة الأولى في عام 1991، وتنتمي إلى فئة السيارات العائلية الصغيرة.

وعلى الرغم من التمويه، يبدو واضحًا أن أسترا ستتبنى هوية شركة أبل التصميمية الجديدة المطبقة بالفعل على شقيقتها موكا. وتبدو أسترا في اللقطات التجسسية كأنها نموذج أولي كهربائي بالكامل، بسبب عدم وجود أنابيب عادم مرئية، لكن السيارة بها أغطية وقود بالخلف، ما يشير إلى أنها هجينة، وستلاحظ فتحة العادم أسفل المؤخرة. بينما تشير الإجزاء المكشوفة من العجلة والتنانير الجانبية إلى أن السيارة مطلية باللون الأبيض.

وبالنسبة إلى الجزء الداخلي من السيارة، فاللقطات لا تُظهر شيئًا يتعلق به، لكن هناك توقعات بأن تحصل أسترا الجديدة على مجموعة أدوات رقمية بالكامل، مع دمج الشاشة اللمسية في الكونسول الوسطي.

أما على جانب الأداء، فإن هناك توقعات بأن يتم تقديم أسترا بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يعمل بشاحن تربو مزدوج مع زوج من المحركات الكهربائية، لينتج قوة 300 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وهو ما يمكّن أوبل أسترا من منافسة فولكس فاجن جولف آر وكوبرا ليون.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا