عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب قد تطرح نسخة بقاعدة عجلات طويلة من واجونير وجراند واجونير
هبة القاضي
# الأحد , 14 مارس 2021 03:21 م

 

 

 

طرحت جيب مؤخرًا سيارتيها واجونير وجراند واجونير 2022، بقاعدة عجلات طويلة هي الأفضل في فئتها، وقد تغلبت السيارتان على المنافسين من حيث حجم البضائع وحجم الركاب. لكن يبدو أن صانعة السيارات الأمريكية لن تتوقف عند هذا الحد.

فقد ذكرت شركة موتور تريند خلال إطلاق جراند واجونير الاختبارية العام الماضي أن إصدار قاعدة عجلات طويلة من واجونير وجراند واجونير الأكثر فخامة قيد التنفيذ. وقد يحدث هذا بمجرد بدء إنتاج السيارتين لتصلا بحلول عام 2022 كنموذج 2023.

وجدير بالذكر أن واجونير ذات قاعدة العجلات الطويلة ستنافس فورد اكسبديشن ماكس وشيفروليه سوبربان، في حين ستنافس جراند واجونير الطويلة كلاً من كاديلاك إسكاليد ESV، ولينكولن نافيجيتور L، وجي إم سي يوكون XL.

لم تؤكد جيب خبر إطلاق نسخ ذات قاعدة عجلات طويلة من سيارتيها الشهيرتين في أثناء إطلاق نماذج الإنتاج منهما الأسبوع الماضي، لذلك لا يمكننا تأكيد الأمر حتى تقدم جيب تأكيدها خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة.

كذلك هناك توقعات بأن تنتج جيب إصدارًا هجينًا يعمل بالبنزين والكهرباء من عائلة واجونير. ورغم أن جيب لم تعلق أيضًا على هذه التوقعات بالنفي أو الإيجاب، فإن الأسابيع القادمة ستكشف الكثير.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا