عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هوندا سيفيك موديل 2022 الجديدة تحصل على خيارين من المحركات
هبة القاضي
# السبت , 13 مارس 2021 12:52 م

 

 

 

لقد مر أقل من أسبوع منذ أن رأينا نموذج الإنتاج من السيارة هوندا سيفيك 2022، وذلك بفضل الصور المنشورة على موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية. وفي حين أن ذلك النموذج الذي رأيناه مخصص للصين، فلا يمكننا أن ننكر أنه عمليًا هو نفس إصدار المواصفات الأمريكية. والآن أصبحت خيارات المحرك مؤكدة، وذلك بفضل أحدث شهادة للمحرك والمركبة الجديدة التي نشرها مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا.

تعرض الشهادة الأوامر التنفيذية التي تم إصدارها لشركات صناعة السيارات لعام 2022 ومن بينها هوندا، كما تعرض خيارين مألوفين لمحرك السيارة هوندا سيفيك 2022، أولهما محرك بنزين سعة 1.5 لتر مزود بشاحن تربو، والآخر محرك بنزين سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو. وسيظل ناقل الحركة CVT خيار ناقل الحركة للطراز القادم.

تعمل هوندا سيفيك الحالية بخيارين من المحركات، أولهما محرك بنزين سعة 2 لتر ينتج قوة 158 حصانًا، والآخر محرك تربو سعة 1.5 لتر قادر على إنتاج قوة 174 حصانًا.

وفي حين أن خيارات المحرك التي تم إعلانها ليست نهائية، نتوقع أن تنعكس على المواصفات الرسمية للسيارة. ولن يمر وقت طويل حتى تكشف هوندا عن نسخة الإنتاج من سيفيك 2022، فقد صرحت سابقُا أنه سيتم الكشف عنها رسميًا في الربع الأول من العام الجاري 2021، وهو يعني أن كل ما علينا الانتظار حتى نهاية الشهر الجاري للكشف عن السيارة السيدان، على أن يصل الإصداران سيفيك SI سيدان وسيفيك تايب آر في وقت لاحق.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا