الجمعة 19 أبريل 2024

رينو تجدد داشيا لوجان وتطرحها تحت اسم تاليانت في تركيا

renault-taliant-resmi-fotograflar (1)
رينو تجدد داشيا لوجان وتطرحها تحت اسم تاليانت في تركيا
حجم الخط: ع ع ع

بدأت داشيا إنتاج السيارة لوجان في عام 2004، وهي الآن في جيلها الثالث، وتضع عليها رينو –المالكة لداشيا- شارتها لبيعها في الأسواق التي لا توجد فيها داسيا. وقد كشفت رينو عن الطراز الجديد من لوجان هذا الأسبوع في تركيا، وهو يحمل اسمًا جديدًا هو تاليانت.

تأتي السيارة بعد تجديدها بمصابيح أمامية ومصابيح خلفية معاد تصميمها، بما يجعلها أقرب إلى شخصية سيارات رينو، والتغيير الأكثر وضوحًا يوجد في الخلف، حيث تمتد المصابيح الخلفية على شكل حرف C إلى غطاء صندوق السيارة.

أجرت رينو أيضًا بعض التعديلات على تصميم الشبكة الأمامية لمنحها مظهرًا شبيهًا بمظهر السيارة كليو، معززًا بمجموعات المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها، ويميزها تصميم عجلات من سبيكة ثنائية اللون عن داشيا لوجان.

لم يتم الكشف عن صور للمقصورة، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يبتعد تصيمها عن تصميم مقصورة داسيا لوجان. كذلك لم يتم تقديم تفاصيل متعلقة بما يوجد تحت غطاء المحرك، لكننا نتوقع محركات ثلاثية الأسطوانات، ولا توجد محركات ديزل. ومن المحتمل أن تكون قوة المحرك نحو 100 حصان، على أن يتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات.

ستطرح رينو تركيا السيارة تالانت للبيع حلول منتصف عام 2021، كما كشفت لقطات تجسسية أن داشيا ستحول لوجان إلى سيارة واجون تحمل الإضافة "ستيبواي".

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024