عالم السيارات

12 ذو القعدة 1442 21 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
رسميًا.. "الفطيم" تكشف عن هوندا سيتي الجديدة كليًا في مصر الأسبوع المقبل
هالة القاضي
# الخميس , 11 مارس 2021 03:10 م
رسميًا.. "الفطيم" تكشف عن هوندا سيتي الجديدة كليًا  في مصر الأسبوع المقبل
رسميًا.. "الفطيم" تكشف عن هوندا سيتي الجديدة كليًا في مصر الأسبوع المقبل

 

 

 

تعتزم شركة الفطيم، الوكيل الرسمي لـ علامة هوندا اليابانية في مصر، طرح طراز هوندا سيتي الجديدة كليًا موديل 2021 في مصر، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري.

وأشار البيان الذي صدر عن وكيل هوندا بأن حفل إطلاق سيارة هوندا سيتي الجديدة كليَا في مصر ستقام في مقر شركة هوندا بكايرو فيستفال سيتي، بالتجمع الخامس.

وقال حسن الإسكندراني، مدير تسويق علامة هوندا في مصر، خلال تصريحات سابقة لـ "عالم السيارات" إن السيارة ستتوفر بفئتين في مصر، ولكن سيتم طرح الفئة الأولى بشكل مبدئي بسعر يصل إلى نحو 345 ألف جنيه مصري.

مواصفات هوندا سيتي الجديدة كليًا

وتزود سيارة هوندا سيتي الجديدة كليًا موديل 2021 بمحرك سع 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT، كما يولد قوة 131 حِصانًا، وعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، كما يبلغ معدل استهلاك الوقود نحو لتر لكل 21 كيلو متر.

فيما ستضم السيارة حزمة من أنظمة الأمان القياسية، وأبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام التحكم في ثبات السيارة، إمكانية التحكم في الثبات والسحب VSA، نظام المساعدة عند الانطلاق على المنحدرات HAS، إشارات التوقف عند الطورئ، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تحذير بتسرب الهواء TPM.

جدير بالذكر أن نسخة هوندا سيتي الجديدة كليًا 2021 في الشرق الأوسط تم طرحها مع بداية شهر مارس الجاري، ولم يتوانى وكيل هوندا عن طرحها في السوق المصري بعدها مباشرة.

اقرأ أيضًا:

بعد طرح نسخة الشرق الأوسط.. هوندا سيتي الجديدة كليًا قريبًا في مصر

بسعر يبدأ من 345 الف جنيه .. ننشر مواصفات وأسعار هوندا سيتي 2021 الجديدة في مصر
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا