الخميس 25 أبريل 2024

صور تجسسية لسيات أرونا فيس ليفت الجديدة

seat-arona-facelift-new-spy-photo-front-three-quarters (1)
صور تجسسية لسيات أرونا فيس ليفت وتبدو جاهزة للإنتاج
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت سيات السيارة الـSUV صغيرة الحجم أرونا منذ نحو أربع سنوات، بالتحديد في عام 2017، وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر سيارات سيات مبيعًا. ومنذ نحو خمسة أشهر ظهرت أرونا في لقطات تجسسية تُجري اختباراتها على الطريق بجسم مموه، والآن التقطت عدسات المصورين لها لقطات تجسسية جديدة تُظهر ما بدا أنه فيس ليفت.

بالطبع احتوى نموذج الاختبار على رقائق مموهة تغطي الواجهة الأمامية، لكن بعض تعديلات التصميم مرئية على الرغم من ذلك، فتدو الشبكة السفلية وقد حصلت على تصميم جديد، وهناك مآخذ هواء معدلة في زوايا المصد الأمامي، كما يبدو أن المصابيح الأمامية لم تتغير، على الرغم من أنه قد تكون هناك تفاصيل جديدة لا يسمح التمويه بظهورها.

وتكشف نظرة إلى الجزء الخلفي من السيارة أن شيئًا لم يتغير عن النموذج الذي تم التقاط صور تجسسية له فيما مضى، حيث تبدو المصابيح مختلفة قليلاً عن النموذج الحالي ويُعتقد أنها ستكون LED، بالإضافة إلى دفيوزر مضاف أسفل المصد مع أنابيب عادم بيضوية الشكل مدمجة.

في الداخل نتوقع أن تطبق سيات تغييرات طفيفة، من بينها نظام معلومات ترفيهي محدث ومواد أفضل قليلاً، لكننا لا نتوقع أكثر من ذلك، خصوصًا أن النموذج الحالي لديه ميزات اختيارية بالفعل مثل لوحة العدادات الرقمية، والتحكم الثنائي في المناخ.

وعلى جانب الأداء لا نتوقع أن يتغير شيء تحت غطاء محرك أرونا الجديدة، فالسيارة تملك بالفعل مجموعة محركات واسعة نسبيًا منها البنزين والديزل والغاز الطبيعي، فقط قد تنضم مجموعة نقل حركة هجينة، لكن لم تؤكد سيات أي توقعات حتى الآن.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024