عالم السيارات

28 ذو الحجة 1442 06 أغسطس 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أودي تطرح صورًا تشويقية للسيارة Q4 E-Tron قبل الكشف عنها
هبة القاضي
# الثلاثاء , 09 مارس 2021 11:59 ص
أودي تطرح صورًا تشويقية للسيارة Q4 E-Tron قبل الكشف عنها
أودي تطرح صورًا تشويقية للسيارة Q4 E-Tron قبل الكشف عنها

 

 

 

تنوي أودي الكشف عن السيارة الكهربائية الجديدة Q4 E-Tron الشهر المقبل، لكنها لا تترك عملاءها ينتظرون حتى هذا الموعد، فقد طرحت صورًا تشويقية للسيارة مع توضيح لبعض مميزاتها ومواصفاتها، التي توضح أنها ستكون سيارة مميزة.


على الجانب التقني تتبنى Q4 E-Tron قمرة القيادة الافتراضية الخاصة بأودي مع شاشة لمس قياسية MMI مقاس 10.1 بوصة، هي نفسها الموجودة في السيارة E-Tron، أو شاشة اختيارية تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة. وعند طرح السيارة في الأسواق، ستكون هذه أكبر شاشة متوافرة في أي أودي في السوق.


وستحصل Q4 E-Tron على ميزتين جديدتين لأول مرة، هما مساعد صوت Hey Audi، وشاشة عرض اختيارية للواقع المعزز، وستعرض الأسهم ونقاط البداية والتوقف والمزيد من الإشارات على الزجاج الأمامي ليكون من السهل على السائق قراءتها بسرعة ووضوح دون أن يضطر إلى إبعاد عينيه عن الطريق.


ومن المزايا الأخرى لمقصورة Q4 E-Tron التغليف الذكي، فمع بنية MEB المعيارية من فولكس فاجن تحصل Q4 على حزمة بطارية منخفضة وقاعدة عجلات طويلة، ما يوفر مساحة كبيرة خلف مقاعد الصف الثاني، ومع إمكانية طي مقاعد نفس الصف بشكل مسطح تتوافر مساحة تخزين إضافية أكبر من تلك التي تتمتع بها منافستها السيارة X3 من بي إم دبليو.


لكن مساحة التخزين ليست المساحة الوحيدة التي تتمتع بها Q، بل تتوافر كذلك مساحة تخزين في صندوق القفازات والكونسول الوسطي، مع وجود حاملي أكواب مدمجين وما يصل إلى أربعة منافذ USB في الكونسول الوسطي.

وفي ما يتعلق بالمواد المستخدمة داخل المقصورة، يمكن للعملاء المقبلين على شراء السيارة الاختيار من بين جلد نابا التقليدي أو الصناعي، كما تتوافر تطعيمات تبدو كأنها من جلد الغزال، لكنها في الحقيقة تتكون من 45 في المائة من مواد معاد تدويرها.

لم تكشف أودي المزيد من التفاصيل المتعلقة بسيارتها، لكن الأكيد أن كل التفاصيل الخاصة بها ستكون متوافرة عند الكشف الرسمي عنها في الشهر المقبل.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا