عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أوبل جراندلاند X تظهر بفيس ليفت في لقطات تجسسية مع السيارة موكا
هبة القاضي
# الإثنين , 08 مارس 2021 02:57 م

 

 

 

منذ أسابيع قليلة سادت توقعات بأن أوبل تعمل على نسخة محدثة من السيارة جراند لاند X، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية للسيارة وهي تُجري اختباراتها على الطريق، ورغم أنها ظهرت بجسم مموه لا يكشف الكثير، فإن ما ظهر منها قد يكون دليلاً على أنها ستطل وقد حصلت على فيس ليفت.

ظهرت جراند لاند X بجوار السيارة موكا، وقد بدا واضحًا أنها حصلت على واجهة أمامية جديدة تمامًا، ومن المحتمل أن يكون المختبئ تحت التمويه هو تصميم مستوحى من موكا مع شبكة سفلية أكبر وشبكة علوية أصغر.

ولم يسمح التمويه بكشف ما إذا كانت المصابيح الأمامية قد تغيرت أم لا، لكن من المتوقع أن تتميز بتصميم أكثر حدة، مع مصابيح إضاءة نهارية LED. كذلك لم يظهر إذا كانت المؤخرة قد حصلت على تغييرات في التصميم. وظهرت مرآة السائق في النموذج التجريبي مطوية، وهو أمر غريب إلى حد ما لأن المرايا القابلة للطي كهربائيًا هي جزء من تجهيزات جراند لاند X القياسية في العديد من الأسواق.

ومن المتوقع أن تحصل السيارة على ألوان خارجية وتصميمات عجلات جديدة، بالإضافة إلى تعديلات محدودة داخل المقصورة.

وتشير المعلومات المتوافرة عن السيارة إلى أن أوبل لن تُجري أي تغييرات تحت غطاء المحرك، وسيستمر تقديم جراند لاند X مع مجموعة من محركات البنزين والديزل بشاحن تربو، بالإضافة إلى مجموعة توليد طاقة هجينة تصل قوتها إلى 300 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا