عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
بعد طرح نسخة الشرق الأوسط.. هوندا سيتي الجديدة كليًا قريبًا في مصر
هالة القاضي
# الإثنين , 08 مارس 2021 01:46 م
بعد طرح نسخة الشرق الأوسط.. هوندا سيتي الجديدة كليًا قريبًا في مصر
بعد طرح نسخة الشرق الأوسط.. هوندا سيتي الجديدة كليًا قريبًا في مصر

 

 

 

كشف حسن الإسكندراني، مدير تسويق علامة هوندا اليابانية في السوق المصري، عن موعد طرح سيارة هوندا سيتي الجديدة كليًا في مصر.

حيث أكد خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات" إن طراز هوندا سيتي الجديد كليًا سيتم طرحه أواخر شهر مارس الجاري، ولم يعلن عن أي مواصفات متعلقة بالسيارة، مشيرًا أنه سيتم الإعلان عن مواصفات السيارة والأسعار مع وصول السيارة إلى مصر.

وتلك النسخة تعد الجيل الخامس من سيارة هوندا سيتي الجديدة كليًا، حيث تم إطلاق النسخة الموجودة في دول الشرق الأوسط خلال حفل افتراضي على منصة الفيديوهات "يوتيوب" في 3 مارس الجاري، ومن المتوقع أن تلك النسخة الأقرب لطرحها في مصر.

وتتوفر نسخة هوندا سيتي المتوفرة في دول الشرق الأوسط، بمحرك سعة 1500 سي سي، مع قوة 191 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT.

فيما تضم وسائل أمان عديدة من بينها نظام وسائد هوائية SRS للسائق والراكب الأمامي، نظام تثبيت مقعد الأطفال، نظام فرامل مانعة للامزلاق ABS، نظام المساعدة في ثبات السيارة VSA، تحكم غلكتروني بالثبات والسحب، نظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات، إشارات توقف عند الطوارئ، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

جدير بالذكر أن النسخة السابقة من هوندا سيتي في مصر بموديل 2019 تتوفر 2019 بمحرك سعة 1500 سي سي، وقوة 118 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، فيما يتصل المحرك بناقل حركة  CVT.

وتضم السيارة هوندا سيتي 2019 حزمة من أنظمة الأمان والسلامة ومن بينهم نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام التوزيع لقوة الفرامل إلكترونيًا EBD، نظام تثبيت السرعة، نظام الدخول الذكي، نظام تشغيل المحرك بلمسة الزر، وضعية الاقتصاد في الوقود، إمكانية دخول السيارة بدون استخدام المفاتيح، مبدل للسرعة على عجلة القيادة، تعديل المصابيح الأمامية، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات خلفية لصف السيارة، عمود عجلة القيادة متداخل وقابل للإمالة.

اقرأ أيضًا:

هوندا تطرح سيتي موديل 2021 الجديدة كليا بدول التعاون الخليجي

"الفطيم" تُعلن عن عروض صيانة على سيارات هوندا في مصر
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا