الخميس 18 أبريل 2024

جاجوار XF سبورتبريك موديل 2021 الجديدة .. قمة الهندسة البريطانية

Jaguar-XF_Sportbrake-2021-1024-05
جاجوار XF سبورتبريك موديل 2021 الجديدة .. قمة الهندسة البريطانية
حجم الخط: ع ع ع

تتميز السيارة جاجوار XF سبورتبريك الجديدة بتصميم خارجي محسّن، وتصميم داخلي جديد كليًا يحتوي على مواد فاخرة جديدة، بالإضافة إلى تقنيات حديثة، وهي بتصميمها الجديد تبدو مثالاً للهندسة البريطانية المعاصرة في أفضل حالاتها.

التصميم الخارجي

يتميز الإصداران XF الصالون وXF سبورتبريك بتغييرات خارجية جذابة تعزز التصميم الديناميكي، وتشمل أبرز المزايا تصميمًا أماميًا جديدًا، ومصابيح أمامية LED بالكامل، ومصد خلفي جديد. ويخلق تصميم المصد الأمامي مع الشبكة المعدلة وفتحات الهواء السفلية مظهرًا مميزًا.

وتأتي المقدمة بشبكة جديدة تحتوي على تفاصيل ماسية ولمسات نهائية من الكروم، مع مصابيح أمامية رباعية جديدة فائقة النحافة مزودة بتقنية LED بالكامل لمظهر أكثر جرأة.

ويتميز الإصدار R-Dynamic بلمسة نهائية مميزة باللون الأسود اللامع لمنافذ الهواء الأمامية السفلية والمصد الأمامي، كما تم الانتهاء من الستارة الخلفية العلوية باللون الأسود اللامع. ويتوافر كلا الطرازين XF وXF R-Dynamic بحزمة خارجية سوداء اختيارية مع عناصر مخصصة مطلية باللون الأسود اللامع، وتشمل الشبكة وإطارها ومحيط مدخل الهواء السفلي، وفتحات التهوية الجانبية، وتشطيب الباب الخلفي، وحافة الحاجز الخلفي، وقضبان السقف.

التصميم الداخلي

تتميز سيارة جاجوار XF الجديدة بتصميم داخلي جديد يجمع بين المواد المصنوعة يدويًا والفاخرة مع أحدث التقنيات. ويأتي تصميم المقصورة أكثر جرأة وديناميكية مع تركيز أكبر على السائق، واستخدام لمواد ذات ألوان فاتحة في الأقسام السفلية من المقصورة لتعزيز الإحساس بالاتساع.

وفي منتصف لوحة القيادة تم تثبيت شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 11.4 بوصة، وقد تم تصميم الانحناء الأنيق للشاشة ليتبع بسلاسة نفس المظهر الجانبي للوحة العدادات، وتمتاز الشاشة الزجاجية المقواة كيميائيًا بطبقتين، واحدة مضادة للانعكاس لتقليل الوهج، والثانية تجعل مسح بصمات الأصابع أسهل، وهي محاطة بإطار من المغنيسيوم المطلي بلون الساتان الأسود اللامع.

ويتم تعزيز الإحساس بالجودة من خلال استخدام تشطيبات أصلية، بما في ذلك القشرة الخشبية ذات المسام المفتوحة والألومنيوم، والتي تتميز أشكال تم تشكيلها لتمنح المقصورة مظهرًا أكثر أناقة، تعززه مجموعة من الإضاءة الداخلية، حيث يحيط شريط علوي من الضوء بمقدمة المقصورة، بينما تستخدم منطقة الإضاءة السفلية تأثير شلال أكثر نعومة، مع توافر عشرة ألوان للاختيار من بينها.

الأداء

تتوافر XF الجديدة بمحرك ديزل تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، قادر على توليد 204 أحصنة، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع دفع خلفي أو رباعي.

ومحرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر قادر على توليد قوة 250 حصانًا، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع دفع خلفي.

وأخيرًا محرك بنزين سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات قادر على توليد 300 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع دفع رباعي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024