عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بعد نشر لقطات تجسسية لها .. أول صور توقعية لبيجو 308 الجديدة
هبة القاضي
# الإثنين , 01 مارس 2021 03:04 م
بعد نشر لقطات تجسسية لها .. أول صور توقعية لبيجو 308 الجديدة
بعد نشر لقطات تجسسية لها .. أول صور توقعية لبيجو 308 الجديدة

 

 

 

من المقرر إطلاق جيل جديد من السيارة بيجو 308، وقد حددت صانعتها موعدًا للكشف الرسمي عن ذلك الجيل الجديد في 18 من مارس الجاري. وكانت السيارة قد شوهدت في إصداريها الهاتشباك والواجون تُجري اختباراتها على الطرق العامة، وقد التقطت لها عدسات المصورين صورًا تجسسية، كانت هي الأساس الذي بنى عليه الفنانون في Kolesa.ru تصورهم لما سيكون عليه شكل السيارة الجديدة، فمنحونا الفرصة لنشاهدها قبل الكشف الرسمي عنها.

تستند السيارة التي تظهر في الصور إلى الجيل السابق من 308، لكن هناك العديد من التعديلات التي تمنحها مظهرًا أكثر حداثة. وكانت صور التجسس أظهرت أن بيجو ستدمج تصميم السيارة الأمامي الجديد مع مصابيح LED تمتد إلى المصد. وستتميز المصابيح الأمامية بمظهر العلامة التجارية المميز المكون من ثلاثة خطوط، وستوضع حول شبكة أمامية ضخمة مزينة بشعار بيجو الجديد، حيث أكدت الصانعة الفرنسية أن 308 الجديدة ستكون أول طراز يحصل على الشعار الجديد.

في الخلف لا تبدو ملامح المؤخرة مختلفة تمامًا عن 308 الحالية، لكن هناك مصابيح جديدة ومصد بتصميم جديد، ودفيوزر أكثر قوة.

وستعتمد 308 الجديدة على منصة EMP2 من بيجو، وهناك توقعات بأن تتخلى السيارة عن وحدات الديزل لصالح مجموعة نقل حركة هجينة بإنتاج قوة يبلغ 225 حصانًا. وهناك شائعات بأن هناك نسخة مستوحاة من الطرق الوعرة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا