عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بـ 50.000 سيارة.. ام جي هيكتور تقود مبيعات العلامة الصينية في الهند
عمر عبد المقصود
# الأحد , 28 فبراير 2021 03:42 م

 

 

 

حققت السيارة MG Hector نجاحًا تجاريًا كبيرًا في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أو الـ SUV، المتوفرة حاليًا حصريًا في السوق الهندي، حيث تجاوز إنتاجها بالفعل حاجز 50000 سيارة، حيث تعتبرها مجموعة MG في الهند إحدى الركائز الأساسية للمجموعة في هذه السوق الناشئة.

وأظهرت MG إمكانات متعددة وكاملة لدخول سوق الهند الناشئة، وبدأت باستخدام الماضي البريطاني لهذه العلامة التجارية الشهيرة، وفي وقت قصير، اكتسبت مساحة مهمة في هذه المنطقة التنافسية، والأهم من ذلك، أن نماذجها تحقق نجاحًا في المبيعات، وكانت على MG Hector هي السيارة المستخدمة كرأس حربة في عملية التوسع هذه.

أرقام مبيعات MG هيكتور تمكنت من مواجهة المنافسة المحلية وتوريد الشركات المصنعة الأجنبية الموجودة هناك، حيث ساهمت شعبية هيكتور لها بقيادة طريق علامة MG في السوق الهندية، كما لعبت دورًا مهمًا في زيادة عروض منتجات MG مع سيارات SUV جديدة.

وكانت شركة MG قد أعلنت عن إنتاج السيارة رقم 50.000 من MG Hector بالكامل في الأراضي الهندية، وبشكل أكثر تحديدًا في مركز إنتاج السيارات التابع لشركة SAIC في هالول، جوجارات.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات هيكتور في السوق الهندي كانت قد بلغت 25935 سيارة خلال عام 2020 الذي تميز بجائحة "كورونا" مما جعلها تتربع على عرش نموذج MG الأكثر مبيعًا في الهند، وبالتالي، أحد أكثر الموديلات شعبية في فئتها، كما أنها تتميز بتجهيزاتها التكنولوجية الكاملة والدقة في التصميم الداخلية والخارجي، مع الاهتمام بكافة التفاصيل، إلى جانب خيارتها الميكانيكية التي تتوافر بها إلى جانب الخيار الكهربائي.

تعرض هيكتور الجديدة للبيع في الهند بخيارين من المحركات.. الأول محرك بنزين بسعة 1.5 لتر توربو بقوة 143 حصان و 250 نيوتن متر، ومتوفر مع أو بدون تقنية الهجين (MHEV)بقوة 48 فولت، أما الخيار الثاني فهو محرك ديزل توربو سعة 2.0 لتر 170 حصان و 350 نيوتن متر.. ويرتبط المحركان بشكل قياسي بناقل حركة يدوي من ست سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 6 سرعات أيضًا.

يبدأ سعر MG هيكتور بحوالي 15000 يورو.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا