الثلاثاء 23 أبريل 2024

بحذاء رياضي فريد من نوعه.. لكزس تروج لسيارتها IS 350 F

Lexus-IS-Sneakers-1
بحذاء رياضي فريد من نوعه.. لكزس تروج لسيارتها IS 350 F
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "لكزس" اليابانية عن تصميم لزوجٍ من الأحذية الرياضية الفريدة من نوعها مستوحاة من سيارتها الرياضية IS 350 F Sport والمزودة –الأحذية الرياضية- بحزمة من Dynamic Handling Package للمسعدة على اتزان وثبات الجسم أثناء المشي أو الركض.

صُممت الأحذية الرياضية بالشراكة مع RTFKT، وتحظى بتصميم فريد ووحيد في العالم، يضم ألوان IS الجريئة والجناح الخلفي "الاسبويلر" المصنوع من ألياف الكربون.

بدءًا من الأسفل إلى الأعلى، يتميز الحذاء بنعل مستوحى من الإطارات يلتف حول الجوانب، إلى جانب طرف أسود مصمم لاستدعاء شبكة عمود الدوران الخاصة بعلامة لكزس التجارية.

الميزة الأكثر لفتًا للنظر في الحذاء الجديد هي اللون الأزرق النابض بالحياة، والذي يشبه إلى حد بعيد لون مياه المحيط العميقة وهو اللون الذي تتميز به 2021 IS، ويزداد اللون الأزرق سطوعًا بفضل لمسات NuLuxe السوداء وخياطة باللون الرمادي الفاتح وخطوط فضية مستوحاة من المصابيح الأمامية للكزس IS.

لا تنتهي اللمسات الخاصة عند هذا الحد، حيث يحمل الحذاء الرياضي من لكزس علامات F Sport بارزة وأشرطة "فيلكرو" مع شارة Lexus في الأعلى، وأخيرًا وليس آخرًا، شارات IS 350 على الظهر و"جناح خلفي" مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد تم تصميمه لتقليد الموجود في السيارة.

ويقول "كريس لو" المدير الإبداعي لـ RTFKT: "أردنا التأكد من أنه عندما ينظر الجمهور إلى الحذاء الرياضي، فإنهم يعرفون على الفور أنه IS".

وتبدو شركة "لكزس" سعيدة بالنتيجة النهائية للتصميم الذي وصفه نائب رئيس التسويق "فيناي شاهاني" بأنه "حذاء رياضي ملفت للنظر يعكس بشكل واضح التصميم الجريء والأداء المثير للإعجاب لـ IS".

تمت صناعة الحذاء الرياضي الفريد كجزء من حملة Lexus 'All In.. ولكن "لكزس" لم تكشف بعد عن ما إذا كان سيطرح بشكل تجاري للجمهور، أو السعر المتوقع له.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024