عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
بخيار محرك من 3 اسطوانات.. رينو كادجار 2022 الجديدة تظهر في صور تجسسية
عُمر عبد المقصود
# الأربعاء , 24 فبراير 2021 11:39 ص
بخيار محرك من 3 اسطوانات.. رينو كادجار 2022 الجديدة تظهر في صور تجسسية
بخيار محرك من 3 اسطوانات.. رينو كادجار 2022 الجديدة تظهر في صور تجسسية

 

 

كشفت عدسات المصورين شمال السويد، اليوم الأربعاء، عن أول صور تجسسية لـ "رينو كادجار" موديل 2022 الجديدة، حيث بدأت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تحمل علامة Rombo برنامج الاختبار الخاص بها قبل بضعة أيام فقط في موطنها الأصلي فرنسا، ولكن الاختبارات الشتوية أجريت في السويد كما أشرنا، حيث تم التقاط مجموعة صور لها من جميع الزوايا.

النموذج الجديد تمامًا، ظهر مموهًا بشكل كامل، لكن من المتوقع أن يكشف عنه لأول مرة عالميًا بحلول الخريف المقبل، على أن تطرح للبيع في الأسواق الأوروبية في بدايات 2022.

ولكن حتى ذلك الحين وبتفصيل كبير، تظهر لنا أول صور تجسسية للجيل الجديد من رينو كادجار، والذي يعد أحد أهم طرازات شركة Rombo ، والتي تعد جزءًا من استراتيجية "Renaulution" الجديدة، تغيرات جذرية تمامًا مقارنة بالطراز الحالي، ويبرز ذلك بشكل واضح في المقدمة التي توحي بالفعل بتصميم أكثر حداثة وتناغمًا، مع مصابيح أمامية رفيعة جدًا ومنحدرة، مع منظومة إضاءة Full LED مع إكصدام أمامي ثنائي مستقل، يبدأ منه ناب يمتد أسفل المصابيح الأمامية، وهي تفاصيل مميزة للغاية في سيارات رينو.

ستشكل المصابيح الأمامية مجموعة ذات شبكة عمودية، مع قضبان عمودية، وهو نفس التصميم الذي سيحتوي أيضًا على الشبكة الثانية في الجزء السفلي من الإكصدام، كما يكشف التمويه المفتوح عن فتحات تهوية عمودية، بأسلوب مفهوم Morphoz.

من الجانب قامت رينو بتمويه السيارة النموذج بشكل متقن، مما يمنع رؤية التفاصيل، لكن الجزء الخلفي سيحتوى على مساحة زجاجية أصغر، إلى جانب لوحة الأرقام الموضوعة على باب الصندوق الخلفي، لكن للأسف في الوقت الحالي، لا يظهر تصميم الفوانيس الخلفية بشكلها الجديد بسبب التمويه.

ستتميز المقصورة الداخلية لـ "كادجار" الجديدة بتصميم مقلوب على شكل "L" ، مع شاشة كبيرة تحتل لوحة العدادات، إلى جانب شاشة ترفيهية بالكونسول الوسطي، تمنح مظهرًا متطورًا متأثرًا بالنسخة الكهربائية من "ميجان" المعروفة بـ " Mégane Eléctrico" الجديدة.

ستقدم رينو "كادجار" الجديدة بمحركات بنزين بثلاث وأربع اسطوانات، ومحرك هجين جديد من نوع "E-Tech" بقوة قصوى تبلغ 160 حصانًا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا