السبت 20 أبريل 2024

صور تجسسية لـ بي ام دبليو X4 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة تفاصيل المقصورة الداخلية

bmw x4 faceleft - 2022 - alam alsayarat (8)
صور تجسسية لـ بي ام دبليو X4 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة تفاصيل المقصورة الداخلية
حجم الخط: ع ع ع

كشفت صور تجسسية حديثة لـ BMW X4 موديل 2022 ولأول مرة عن بعض التفاصيل والتغيييرات الداخلية التي حدثت بالسيارة إلى جانب بعض التفاصيل الخارجية التي كان للجزء الأمامي والخلفي من السيارة النصيب الأكبر منها.

وكانت العلامة البافارية BMW قد كشفت عن قيامها بأول تحديث لـ BMW X4 في سبتمبر من العام الماضي 2020 ومنذ ذلك الحين، وعلى مدى الأيام الماضية نجح الكثير من المصورين في التقاط صور للسيارة بـ "التمويه" على الجسم الخارجي والتي أبرزت تعديلات طفيفة، ولكن اللقطات الأخيرة التي تم نشرها تعطينا أول نظرة داخل المقصورة الداخلية لـ BMW X4 المنتظرة.

ووفقًا للصور، فقد حظيت X4 بتغيبرات طفيفة أيضًا، بحيث لا يمكن القول أنها إعادة تصميم كاملة، ولكن لا يمكن أن نغفل عن بعض الاختلافات الملحوظة، حيث تبدو الأبواب من الداخل والتخطيط العام للتابلوه متماثلين.

يتم إخفاء الكونسول الأمامي والوسطي في الغالب بواسطة الأغطية ومعدات الاختبار، لكن يمكن ملاحظة أن شاشة المعلومات والترفيه أصبحت أكبر قليلا، كما نرى أيضًا وحدة تحكم مركزية في الكونسول الوسطي معاد تصميمها إلى جانب مقبض ناقل الحركة صغير بتطعيمات من البلاستيك الاسود اللامع "بيانو بلاك"

بالنسبة للجزء الخارجي، لا يزال التمويه كثيفًا حول الشبكة الأمامية ولكن أحدث اللقطات تقربنا أكثر من أي وقت مضى للحصول على مظهر تفصيلي إلى حد ما.

ويبدو واضحًا أن X4 ستتمتع بمصابيح أمامية جديدة، أقل نحافة مع نفس عدسات الإضاءة الموجودة في الفئة الخامسة سيدان المحدثة. أما بالنسبة للشبكة، فيبدو أن BMW ستحتفظ بحجم أصغر نسبيًا للشبكة على عكس التصميم المعتمد مؤخرًا في الفئة الرابعة.

من المحتمل أن نرى تغييرات طفيفة في الواجهة الأمامية بشكل عام، لكن دون تغيير جذري يذكر، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للجزء الخلفي، والذي يتمتع أيضًا بمنظومة إضاءة محدثة شكلًا وأداءً.

بالنسبة لخيارات منظومة الحركة في تشكيلة الطراز، قد تظهر أيضًا تعديلات صغيرة على نظام التعليق، ولكن مرة أخرى، لا تغييرات جذرية.

من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن BMW X4  فيس ليفت لاحقًا خلال العام الحالي 2021.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024