الأربعاء 24 أبريل 2024

كيا تكشف عن سيارات مدرعة حربية جديدة بقوة 225 حصان!

كيا تكشف عن سيارة مدرعة حربية جديدة بوقة 225 حصان!
حجم الخط: ع ع ع

عرضت شركة كيا نموذجين في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة واللذان عبارة عن شاحنة حربية، وبهذا بدأت شركة كيا دخول عالم المدرعات الحربية القوية لتنافس سيارات كبيرة من شركات تويوتا وجيب وغيرها.

صُممت هذه الشاحنة الحربية بالتعاون مع إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي الكوري وهي متوفرة في شكل قاعدة عجلات قياسية وطويلة ولها خيارات الدروع أو من غيرها.

ومن المميزات القوية لهذه السيارة أنها صنعت لأغراض مختلفة منها القيادة في التضاريس الصعبة والاستطلاع التكتيكي ومراقبة الأهداف وتثبيت الأسلحة والأغراض الحربية عليها/ وزودت السيارة بقاعدة عجلات قوية لاستخدامها من قبل القوات العسكرية لحمل الجنود والمعدات والتي يمكنها استيعاب عشرة جنود مسلحين بكامل أسحتهم، كما يمكنها حمل ما يصل إلى 3 طن من المقتنيات والأسلحة على متنها في الخلف، ويمكن استخدامها بمثابة ورشة متنقلة أو مركز اتصالات حربي.

 

وتأتي الشاحنة الحربية الجديدة من كيا بمحرك يعمل بالديزل متوافق مع Euro 5 ويولد قوة تصل إلى 225 حصانًا ومدعمة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وتعمل بالطبع بنظام الدفع الرباعي، وتتميز بوجود ترس تفاضلي محدود الانزلاق ونظام تعليق مستقل وإطارات ران فلات ونظام تدخل كهرومغناطيسي ومكيف هواء.

وأوضحت الشركة الكورية التي تمد الجيش الكوري بنماذج للسيارات الحربية على مدار خمس سنوات مضت أنها تعمل بنشاط لتطوير المركبات على أساس هيكل قوي يتناسب مع الأذواق في جميع أنحاء العالم.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024