عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جنرال موتورز تخطط تخطط لطرح بويك إنكور في الولايات المتحدة
هبة القاضي
# الجمعة , 19 فبراير 2021 03:36 م
جنرال موتورز تخطط تخطط لطرح  بويك إنكور في الولايات المتحدة
جنرال موتورز تخطط تخطط لطرح بويك إنكور في الولايات المتحدة

 

 

 

تقدم شركة جنرال موتورز السيارة بويك إنكور، التي تستند إل طراز أوبل موكا، في الولايات المتحدة منذ عام 2013. وكانت قد أطلقت الجيل الثاني في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2-19، لكنه اقتصر على السوق الصينية، بينما استمر الجيل الأول في الولايات المتحدة وقد حصل على فيس ليفت في عام 2017.

والآن يبدو أن جنرال موتورز قررت نقل الجيل الثاني من الصين إلى الولايات المتحدة وكندا، ويشاع أنه سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام كطراز 2022، ومن المتوقع أن يتم عرضه جنبًا إلى جنب مع إنكور GX.

وستحصل إنكور 2022 على محرك جديد سعة 1. لتر بشاحن تربو سيحل محل المحرك i4 LUV، وسيكون قادرًا على توليد قوة 153 حصانًا وعزم دوران 240 نيوتن متر، وهو تحسن عن الطراز الحالي الذي يعمل بقوة 138 حصانًا وعزم دوران 201 نيوتن متر، كما أنه أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق إصدارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي من السيارة، وإن كان ذلك على الأرجح بمستوى تقليم واحد، حيث يقال إن بويك ستحافظ على المواصفات الأساسية في إصدارات السيارة.

ولا تتوافر معلومات حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بسعر السيارة إنكور، لكن المنطقي أن تكون أقل في سعرها من السيارة إنكور GX، لكن كل ذلك سيكون واضحًا عندما يتم الكشف عن السيارة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا