عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة فولكس فاجن جولف R واجون الجديدة
هبة القاضي
# الجمعة , 19 فبراير 2021 12:05 م

 

 

 

من الغريب أن تظهر سيارة ما وهي تُجري اختباراتها دون أن يلفها التمويه، ويشير هذا عادةً إلى قرب موعد إطلاق السيارة بحيث لا ترى صانعتها ضرورة لتمويهها. وهذا ما وجدت عليه عدسات المصورين السيارة فولكس فاجن جولف R واجون الجديدة، التي شوهدت تُجري اختباراتها للمرة الأولى في أكتوبر الماضي، ثم شوهدت مرة أخر في الشهر الماضي، وأخيرًا شوهدت بين الثلوج وهي تُجري اختبارات الشتاء بين الثلوج، ولم تتركها عدسات المصورين قبل التقاط عدة صور تجسسية لها.

تتميز السيارة بتعليق منخفض وعجلات كبيرة الحجم تساعد في التأكيد على شخصيتها الرياضية، وتحتوي هذه العجلات الكبيرة على فرامل مثقبة وملاقط فرامل مطلية باللون الأزرق. وفي المقدمة توجد واجهة أمامية رياضية مع فتحة أكبر للشبكة السفلية، بينما يتميز الجزء الخلفي بأنابيب عادم رباعية من المحتمل أن تكون Akrapovic التي تم رصدها في لقطات تجسس سابقة.

وسيحصل الإصدار الواجون على نفس مجموعة نقل الحركة التي سيحصل عليها الإصدار الهاتشباك، بمحرك TSI رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر قادر على إنتاج قوة 315 حصانًا وعزم دوران 420 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في 4.6 ثانية، لتنطلق بسرعة قصوى محددة إلكترونيًا تبلغ 270 كم/ س. وسيتم نقل القوة إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

وكما ذكرنا، فإن افتقار السيارة إلى التمويه، باستثناء الجزء الصغير من الشريط الذي يغطي شارة R في الخلف، يجعلنا نتوقع أن يكون الكشف الرسمي عن السيارة قريبًا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا